بالفيديو- نانسي عجرم مفاجأة زفاف عراقي

قبل وداع موسم الصّيف، تنشط الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، على خطّ إحياء حفلات الزّفاف بين لبنان وخارجه، إذ تشارك العرسان أجمل لحظات والفنّ والفرح.

في هذا السّياق، أحيت نانسي، مؤخّرًا حفلَي زفاف، الأوّل في زحلة-لبنان، قدّمت فيه باقة من أجمل أغانيها التي تفاعل معها الحضور بحماسة كبيرة.

بعدها انتقلت “نانسي”، إلى العراق وأحيت حفل زفاف في بغداد، إذ تألّقت ولفتت الأنظار، بفستان مطرّز أحمر واحتفلت بالعروس على طريقتها الخاصّة، إذ دخلت إلى صالة الحفل وهي تمسك بيد العروس وسط فرحة كبيرة من الحاضرين. (شاهدوا الفيديو)

على صعيد آخر، انطلقت نانسي عجرم، في رحلة التّحضير رسميًّا لألبومها الغنائيّ الجديد.

في هذا السّياق، أعلنت نانسي، في وقت سابق، عبر “إكس”، عن وجودها مؤخّرًا في مصر، من خلال مقطع فيديو لنهر النيل وعلّقت: “صباح الخير من أمّ الدنيا مصر”.

ثم رفعت نانسي، منسوب الحماسة لدى جمهورها بعد أن نشرت عدّة صور ومقاطع فيديو من الستوديو، مع الشّاعر تامر حسين والملحّن عزيز الشّافعي والموزّع طارق مدكور وهم يحضّرون لأغاني الألبوم الجديد بكل حماسة.

نذكر أنّ نانسي عجرم، لم تعلن عن  موعد إطلاق ألبومها الجديد، لكنّها صرّحت في وقت سابق، أنّها ستطلقه فور الانتهاء من تحضيره وهو يتضمّن أغنيات متنوّعة بين اللهجتَين اللبنانيّة والمصريّة.

كما تخطّط نانسي عجرم، لإصدار أغنيات منفردة جديدة في الفترة المقبلة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

أحدث أعمال نانسي أغنية” من نظرة” التي تخطّت حاجز  أحد عشر مليون ونصف المليون مشاهدة على “يوتيوب” وهي من كلمات وألحان زياد جمّال وتوزيع باسم رزق والكليب من إخراج سمير سرياني.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com