عمرو سعد لأبلة فاهيتا “امي فيلم درامي طويل”… ماذا عنى بذلك؟

لأوّل مرّة وبكلمات مؤثّرة جدًّا، تحدّث الممثّل المصريّ، عمرو سعد، عن والدته، في الحلقة التي استضاف خلالها آبلة فاهيتا، في برنامج “بيت السّعد”، الذي يقدّمه إلى جانب  شقيقه الفنّان أحمد سعد، من إخراج محمّد سامي وإنتاج شركة الصّبّاح الذي يُعرض على شاشة MBC.

في معرض حديثه عن  والدته، قال عمرو سعد، إنّ والدته إمرأة عظيمة، فقد أخذت على عاتقها مهمّة تربية أبنائها التّسعة بعد وفاة والده. قائلًا :”أمّي فيلم دراميّ طويل وأتمنّى من الله ألّا ينتهي ويستمرّ طيلة العمر”.

وأضاف:”والدتي فيلم دراميّ غير عاديّ، تراجيديّ وكوميديّ وأكشن، أمي ربّت تسعة أطفال خمسة صبيان وأربع بنات”.

وتابع: “والدي توفيّ وكانت تذهب يوميًّا إلى السّوق وتحمل أوزانًا ثقيلة جدًّا من الفاكهة والخضار، كي تطبخ وتقوم بكل متطلّبات الحياة، من الاهتمام بدراستنا ونومنا وتلعب معنا وتحمينا، كانت سيّدة قويّة وهذه “حلاوة” سيّدات زمان، لم تتأفّف يومًا ولم تنظر أو تشتكي أو تتحدّث في حقوق المرأة”.

من جهتها، ردّت أبلة فاهيتا، على حديث عمرو سعد، مٌمازحة، إنّ عدم وجود الرّجل إلى جانبها لينكّد عليها جعلها قويّة بهذا الشكل.

على صعيد آخر، يستكمل عمرو سعد، تصوير أحدث أعماله السّينمائيّة، وهو فيلم “The Crows بمشاركة نخبة من الممثّلين المصريّين والألمان والرّوس والإنجليز ومترجم إلى اثنتي عشرة لغة وهو من تأليف وإخراج ياسين حسن وإنتاج سيف عريبي.

وكشف “سعد” في تدوينة عبر حسابه على إنستغرام أنّه من المقرّر الانتهاء من تصوير الفيلم في تشرين الثّاني/نومفبر القادم على أن يُعلن بعدها عن فيلمه الجديد القادم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد المسلسلات، تعاقد عمرو سعد على بطولة مسلسل جديد من إخراج محمّد سامي في أوّل تعاون بينهما، سيعرض المسلسل في رمضان ٢٠٢٥ على شاشة ” MBC ” وهو من إنتاج شركة الصّبّاح وذلك بعدما غاب رمضان الفائت عن المنافسة إذ قدّم في رمضان ٢٠٢٣ مسلسل “الأجهر” مع شركة الصّبّاح أيضًا.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com