مي عمر في أقوى تصريحاتها ..الطّلاق مقابل الخيانة.

أيّدت المُمثّلة المصريّة، مي عمر، قرار الزّوجة بالطّلاق في حال تعرّضت للخيانة من زوجها.

في هذا السّياق، قالت مي عمر خلال حلولها ضيفة على برنامج “بيت السّعد”، الذي يقدّمه الشّقيقان أحمد  وعمرو سعد  على شاشة” MBC” وهو من إنتاج شركة الصّبّاح وإخراج زوجها المخرج محمّد سامي، في إطار ردّها على سؤال هل هي مع الطّلاق في حال الخيانة، إنّ الزّوجة التي يخونها زوجها يجب أن تطلب الطّلاق فورًا، مؤكّدة من وجهة نظرها، أنّ الرّجل الذي يخُون مرّة سيخون عدّة مرّات لاحقة، إضافة إلى أنّ الخيانة تُحدث فجوة كبيرة بين الزّوجين  وكسرًا يصعب تجبيره.

كما لفتت مي عمر، أنّ الزّوجة في حال اتخذت قرار البقاء مع زوجها بعد الخيانة، ستعيش طيلة الوقت بشعور الشّكّ وعدم الثّقة وهذا ما يجعل الحياة صعبة ولن يتمكّنا من اجتياز تلك الأزمة بسهولة.

خلال اللقاء كشفت مي عمر، أيضًا، أنّها تتعرّض للكثير من الحوادث اثناء القيادة وآخرها اصطدامها بسيّارة زوجها، المخرج محمّد سامي، خلال قيامها بركن سيّارتها وهو لا يعرف بذلك.

كما قدّمت مي عمر ، مشهدًا تمثيليًّا ارتجاليًّا خلال الحلقة، مع الممثّل عمرو سعد أثار إعجاب الجمهور، بعد أن بكت بصدق متأثّرة بالمشهد، كذلك فعل عمرو سعد.

كذلك قدّمت “مي” “تريو” غنائيًّا بعنوان “هتجنّن” مع أحمد وعمرو سعد من كلمات مصطفى حدوتة وألحان حمنى، توزيع إيهاب كلوبيكس. (شاهدوا الفيديو)

نذكر أنّ مي عمر، عادت مؤخّرًا من رحلة استجمام في أوروبا مع زوجها محمّد سامي، شاركا خلالها الجمهور بالعديد من الصّور الرّومنسيّة التي جمعتهما خلال الرّحلة.

 كما تعكُف مي عمر ،حاليًّا على  تصوير مسلسها الجديد “إش إش”، المقرّر عرضه في رمضان ٢٠٢٥، الذي تُقدّم فيه دور راقصة من الإسكندريّة وهو من إخراج زوجها المخرج محمّد سامي وذلك بعد نجاحهما الكبير في مسلسل “نعمة الأفوكاتو”، الذي عُرض في شهر رمضان الفائت.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

يشارك مي عمر، في بطولة مسلسل “إش إش” باقة من الممثّلين، أبرزهم:، ماجد المصريّ، هالة صدقي، شيماء سيف، انتصار، ادوارد، علاء مرسي، محمّد الشرنوبي، طارق النّهري، عصام السّقا، إيهاب فهمي، دينا وآخرين والعمل من تأليف مهاب طارق ومحمّد سامي ومن إخراج الأخير.

نذكر أنّ الممثّلة المصريّة منّة شلبي، ستكون ضيفة الحلقة القادمة من برنامج “بيت السّعد”، في حلقة  مشوّقة تتضمّن العديد من المفاجآت والتّصريحات، سيتمّ  عرضها كالعادة مساء  الأربعاء  القادم على شاشة “Mbc”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com