بالصور- ميريام فارس تحتفل بذكرى زواجها العاشر بطريقة غير تقليدية

إحتفلت الفنانة ميريام فارس، بذكرى زواجها العاشر من رجل الأعمال الأميركي ذو الأصول اللبنانية، داني متري، بطريقة مختلفة هذه المرّة وذلك بعدما شاركت المتابعين عبر حسابها على موقع انستغرام بصورة تضمّنت لقطة تجمع يدها ويدّ زوجها ولكن اللافت ان ميريام اختارت أن تطبع اسم dany “داني” اي اسم زوجها على اصبعها بدلاً من وضع خاتم زواج وهذا ان دلّ على شيء يدّل على عمق الحب الذي يجمع بينهما بعد إن اختار داني وميريام كسر القاعدة التقليدية من خلال استبدال خاتم الزواج بطباعة كل واحد إسم الآخر على أصبعه.

الى جانب الصورة كتبت ميريام فارس: “بخط ابننا، حفرت اسمك” بعد ان خطّ ابنها اسم والده على الورق فحوّلته ميريام الى “تاتو”. (شاهدوا الفيديو)

وكانت ميريام فارس قد تزوجت من داني متري في عام ٢٠١٤ ، بحضور ١٤ شخصاً فقط، بعيدًا عن الأضواء، وأنجبت منه ولدَين، هما جايدن وديف.

على صعيد آخر، مثّلت ميريام فارس، الوطن العربيّ وللمرّة الثّانية على التّوالي في واحدٍ من أضخم المهرجانات العالميّة التي تقام سنويًّا في مدينة موناكو “Monaco summer festival “ على مسرحها العريق “Salle des étoiles “  الذي استضاف ومازال يستضيف كبار نجوم العالم، لتتفرّد ميريام بإحياء ليلة شرقيّة بامتياز أسمتها موناكو بألف ليلة وليلة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

هذا العرض كان من رؤية واخراج ميريام نفسها وهي التي صممت ودققت بكل تفاصيل العمل، من الموسيقى والعرض الإيقاعي وصولاً الى الفيديوهات المصورة والتأثيرات السمعية والبصرية، اضافة الى الأزياء والأكسسوار والديكور.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com