مايا دياب تتألّق جمالاً في عطلتها الصيفيّة ورأي خاص بإطلالتها من خبير مظهر شهير

تحرص الفنانة اللبنانية، مايا دياب، منذ فترة على مشاركة جمهورها العديد من الصور ومقاطع الفيديو المميّزة، بالنشاطات والمشاركات الفنّية المنوّعة، من أجواء  عطلتها الصيفيّة في أوروبا.

بهذه المناسبة، نشرت “مايا” أكثر من فيديو عبر “إنستغرام”، إذ تألّقت بإطلالات صيفيّة جميلة ومختلفة نالت إعجاب الجمهور.

على صعيد آخر، عبّر “الستايلست” وخبير المظهر المصري، سعيد رمزي،  لـ “وشوشة”، عن إعجابه بشخصية “مايا” وإطلالاتها، إذ وصف  “مايا” بأنها حالة مختلفة وهي فنانة متجدّدة في عالم الموضة والأزياء ونجمة مشهورة لها جمهورها ولديها طريقتها الخاصّة والمُختلفة التي تُبهر الناس من خلالها .

وتابع  مؤكداً أنه في فترة من الفترات كانت الفتيات يقلدّن مايا دياب من خلال العديد من التفاصيل، مثل لون الشعر وشكل الحاجبين وغيره.

لكنّ نصيحته الدائمة لهن، إنه من الجميل أن نشاهد هذه التفاصيل على مايا لكن ليس من الضروري أن نقلّدها، لأنها تليق اكثر بمايا نفسها.

وأضاف: “إن مايا  جاهزة دائمًا لهذا “الستايل” ولديها فريق عمل يساعدها في  التجهيزات للمناسبات والحفلات وظهورها الإجتماعي، لكن هناك أشخاص حياتهم العمليّة وعملهم ووضعهم الاجتماعي غير مناسب لتقليدها”.

على صعيد ألأعمال الفنيّة، صرّحت مايا دياب،  في وقت سابق،  أنّها تحضّر لعمل غنائيّ جديد ضخم جدًّا،  وصفته بأنّه سيشكل مفاجأة للجمهور وسيسيطر على  جميع أماكن السّهر في العالم وليس فقط في الوطن العربيّ، وسط انتظار الجمهور وحماسته لمعرفة تفاصيل عملها المنتظر.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

آخر اعمال مايا دياب،  مؤخّرًا أغنية “عروس” التي تخطّت عتبة الثّلاثة ملايين  و٩٠٠ ألف مشاهدة على “يوتيوب” وهي من كلمات منير بو عساف، ألحان وتوزيع هادي شرارة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com