نانسي عجرم عنوان السّعادة وحُبّ الحياة في كُفردبيان… إليكم ما حصل 

شاركت الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، متابعيها عبر “إنستاستوري” مقطع فيديو عنوانه الفرح والأمل وحُب الحياة، على أنغام أغنيتها “ياطبطب”.

 في التّفاصل، “نشرت نانسي” عبر حسابها، الذي يتابعه أكثر من ٣٩ مليون متابع،  مقطع فيديو  يبعث على الأمل والسّعادة، ظهر فيه حشد كبير من الجمهور وهو  يستمتع ويرقص على أنغام أغنية “نانسي” بعنوان “يا طبطب” عند السّاعة الثّامنة صباحاً، في أحد الإحتفالات في منطقة كفردبيان اللبنانيّة.

 حظي الفيديو بإعجاب جمهور “نانسي”، عبر مواقع التّواصل اللجتماعيّ، خصوصًا أنّه يحمل رمزية مهمّة جدًّا هو أنّ الشّعب اللبنانيّ، يستغلّ كل لحظة في موسم الصّيف للفرح والاستمتاع رغم جميع التّهديدات والظّروف الصّعبة.

كما أنّه تجسيد واضح لقدرة  الشّعب اللبنانيّ، على خَلق  مشاعر السّعادة والأمل بالمستقبل، في كل زمان ومكان وبدون شك أغاني نانسي عجرم هي رمز السّعادة والفرح والطّاقة الإيجابيّة.

نذكر أنّ نانسي عجرم، أحيت الأسبوع الفائت، حفلًا فنّيًّا ناجحاً، جمعها مع الفنّان السّعوديّ عايض في مدينة الرّياض، ضمن فعاليّات جولة المملكة-كأس العالم للرياضات الإلكترونيّة، برعاية الهيئة العامّة للتّرفيه في السّعوديّة ومن تنظيم “بنشمارك”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما تستعدّ نانسي للقاء الجالية العربيّة بحفل فنّيّ في فرنسا في (١٦ تشرين الثّاني/نوفمبر) ثمّ حفل في “PALAIS DES CONGRES” في شهر تشرين الثّاني وتتّسع الصّالة لـ ٤٥٠٠ شخصٍ وقد أصبحت   sold out.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com