رسائل التّهنئة تغمر حساب نيقولا معوّض، إعرف السّبب

شكر الممثّل اللبنانيّ، نيقولا معوّض، جمهوره ومتابعيه عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ على محبّتهم وتعليقاتهم على أحدث أعماله الدّراميّة التّركيّة المعرّبة “عالحلوة والمُرّة ” و”الثمن”، اللذين بدأ عرضهما مؤخّرًا عبر شاشة الـ “MTV” اللبنانيّة.

في هذا السيّاق، شارك “معوّض” متابعيه عبر “إنستاستوري”، صورة مميّزة من جلسة تصوير جديدة وعبّر عن محبّته الكبيرة لجمهوره الذي يغمره دائمًا بالحبّ.

نذكر أنّ نيقولا معوّض، يخوض حاليًّا تجربته الثّالثة في عالم المسلسلات التّركيّة المعرّبة، إذ يُشارك في المسلسل التّركيّ المعرّب الجديد “امرأة” من إنتاج  مجموعة “Mbc” إلى جانب الممثلّة السّوريّة، مرام علي ونخبة من الممثّلين اللبنانيّين والسّوريّين أبرزهم: ستيفاني عطالله، تقلا شمعون، طوني عيسى، سعد مينة، نانسي خوري، رنا كرم، فرح بيطار، نقولا دانيال، مجدي مشموشي، الطّفلة روسيل الابراهيم وغيرهم.

تدور أحداث مسلسل “امرأة” حول الشّابة الجميلة بهار  التي تلتقي “صرب” الذي يصغي إليها وهي تدندن إحدى النّغمات التي اعتادها منذ صغره فيلتفت إليها ليسألها عن نغمة تلك الأغنية واسمها. من هنا يشتعل الحبّ بينهما فيقعان بالحبّ  ويتزوجان ثمّ يُنجبان فتاة وصبيًّا. لكن حياتها تنقلب رأسًا على عقب بعدما يختفي الأب في ظروف غامضة فتضطر الام إلى تربية ولدَيها منفردة بالفقر والعوز ولا سيما أنّ الحفاظ متفشٍ بينها وبين والدتها وشقيقتها التي ستلعب دورهما ستيفاني عطالله وتقلا شمعون. إلّا أنّ مرض بهار او مرام علي سيعيدها إلى حضن والدتها إلّا أنّها ستعاني كثيرًا من شقيقتها الشّريرة التي تستدرجها إلى الجحيم فيتبيّن أنّها السّبب وراء اختفاء زوج شقيقتها الذي كانت تعشقه ولاحقًا يظهر زوج بهار، اي البطلة ويتبيّن أنّ الأخير متزوج من أخرى ولديه ولدان بعد أن فقد الذّاكرة لفترة طويلة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تجدر الإشارة، إلى أنّ تصوير المسلسل بدأ بالفعل في تركيا وتحديدًا في أحد الأحياء الشّعبيّة بمدينة إسطنبول.

و من المقرّر أن يُعرض المسلسل الذي يتألّف من ٩٠ حلقة، على شاشة MBC خلال الخريف المقبل.

نذكر أنّ  قائمة أبطال مسلسل “إمرأة”  الأتراك، هم: أوزغه أوزبيرينتشجي، بونو يلدريملار، جانير جيندوروك، سيراي كايا، شريف ايرول، غوكتشه أيوب أوغلو، فياز دومان.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com