خاص بالفيديو- نانسي عجرم فاتنة في الرياض في حفل عنوانه الابداع

أحيت الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، أمس الجمعة، حفلًا فنّيًّا، جمعها مع الفنّان السّعوديّ عايض في مدينة الرّياض، ضمن فعاليّات جولة المملكة-كأس العالم للرياضات الإلكترونيّة، برعاية الهيئة العامّة للتّرفيه في االسّعوديّة ومن تنظيم “بنشمارك”.

بالتّرحيب والتّصفيق وهتاف الجمهور باسمها أطلّت “نانسي” على المسرح، حيث تألّقت بفستان أسود وفضّي ، لينطلق بعدها الحفل الجماهيريّ تحت إشراف المخرج اللبنانيّ كميل طانيوس. (شاهدوا الفيديو)

في كلمتها على المسرح، شكرت “نانسي”، الجمهور والقيمين على جولة المملكة ومعالي المستشار تركي آل الشّيخ، على الأجواء الجميلة والليالي الرّائعة الدّائمة.

وفي لقاء صحفيّ على هامش الحفل عبّرت نانسي، عن سعادتها بنجاح الحفل وتفاعل الجمهور  الذي وصفته بـ “غير العاديّ”، المتحمّس لجميع الأغاني والذي غنّى وتفاعل معها بشكل كبير.

على مسرح محمّد عبده آرينا الضّخم ووسط إضاءة مُبهرة وشاشة عملاقة، عرضت أبرز صور ومقاطع مصوّرة من  أغنيات “نانسي”، عاش الجمهور أجواء لا تُنسى على أنغام باقة من أغانيها الرّومنسيّة والإيقاعيّة، منها:

“عم بتعلّق فيك”، “السهرة صباحي”، الدّنيا حلوة” إضافة الى أغنيتها الجديدة “من نظرة” والعديد من الأغاني الأخرى التي أشعلت حماسة الجمهور.

كما قدّمت “نانسي” على المسرح، فقرة مميّزة ولطيفة، على أنغام أغنية “سلامات”، إذ رافقها “دي جي” في أداء الأغنية على المسرح، حيث وضعت “نانسي” نظّارات شمسيّة وهي تُغنّي، بعد أن لاحظت أنّ أفرادًا من جمهورها يضعون النّظّارات فقرّرت ان تقلّدهم، على وقع حماسة الجمهور وتصفيقه، في خطوة لافتة ولمسة خاصّة،  تعكس اهتمام “نانسي” بكل تفاصيل حفلاتها مما يزيدها سحرًا وتألّقًا وتميّزًا .

كما لم يخلُ حفل “نانسي”، من أجمل اللحظات الرّومنسيّة،  التي عاشها الجمهور مع أغنيتّي “لو عدو سنين” و”إنت إيه” وغيرهما، لينتقل بعدها  إلى أجواء الرّقص والفرح والبهجة على أنغام أغنيتَي “أه ونص” و” يا طبطب ودلع” وغيرهما.

 كما حرصت نانسي، خلال الحفل  على تلبية طلبات جمهورها، الذي أراد الاستماع إلى أغنيتها “شخبط شخابيط” فغنّتها بكل حبّ وبهجة.

 كذلك حرصت نانسي عجرم، كعادتها، على لقاء جمهورها وجهًا لوجه، فنزلت عن المسرح وصافحت الحاضرين بمحبّة كبيرة.

باختصار، ليلة غنائيّة متكاملة شكلًا ومضمونًا، عنوانها العطاء الفنّيّ والإبداع، عاشها جمهور “نانسي” المتميّزة دائماً بحضورها وطاقتها الإيجابيّة وصوتها السّاحر،  رافقتها المؤثّرات التّقنيّة والبصريّة الحديثة والمتطوّرة، التي أشعلت حماسة الجمهور، وصولًا الى أناقة التّنظيم والإخراج في ليلة من العمر، مفعمة بالحبّ والفرح والإشعاع اللامحدود.

نذكر أنّ هاشتاغ نانسي في الرّياض، احتل “التّرند” قبل الحفل وبعده في لبنان والسّعوديّة ومختلف الدّول العربيّة.

في السّياق نفسه، نجاحٌ جديد يُضاف إلى سِجّل نجاحات المخرج اللبنانيّ المبدع، كميل طانيوس، الذي وقّع  بحرفيّته حفل نانسي عجرم والفنّان السّعودي عايض في الرّياض،  فكان عنوان الحفل التميّز والإبداع والاحتراف كالعادة، إذ إلتقط “طانيوس” بعدسة كاميرته أروع اللحظات في الحفل.

نذكر أنّ كميل طانيوس،  نشر عبر “إنستاستوري”، صورة جمعته مع “نانسي”، أثناء التّحضيرات للحفل، كذلك نشر العديد من الّلقطات القيّمة والرّائعة، من داخل غرفة الإخراج أثناء الحفل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذّكر، أنّ نانسي عجرم  تلتقي الجالية العربيّة بحفل فنّيّ في فرنسا في (١٦ تشرين الثّاني/نوفمبر) ثمّ حفل في “PALAIS DES CONGRES” في شهر تشرين الثّاني وتتّسع الصّالة لـ ٤٥٠٠ شخصٍ وقد أصبحت   sold out.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com