تراجع شعبية نجمَي “الطائر الرفراف” بسبب علاقتهما المتقلّبة والجمهور مستاء

في آخر ظهور لها، اختارت الممثلة عفراء ساراتش أوغلو الصمت بعد سؤالها في أحدى المناسبات عن زميلها في مسلسل “الطائر الرفراف” الممثل مارت رمضان ديمير.

على إثر ذلك، تعرّضت عفراء لانتقادات واسعة حيث استغرب الجمهور تصرّفاتها، إذ إنّ الكثير من الإشاعات طالت علاقتهما منذ سطوع نجمهما في العمل فالكاميرات ترصدهما أحيانًا وهما في حالة انسجام وفي لقطات أخرى في حالة خصام وفي لقطات مختلفة يشدّدان على صداقتهما.

إلا ان الجمهور شكّك بالمشاعر التي تربط عفراء ورمضان، معتبرًا أن مسلسل “الطائر الرفراف” بموسمه الثالث سينطلق عرضه بعد أسابيع قليلة على إثر ذلك سيتصالحان ويوحيان بتجدّد علاقتهما بهدف رفع منسوب التشويق حول المسلسل لزيادة نسب المشاهدة.

في نفس السياق، من المُقرر أن ينطلق تصوير الجزء الثّالث من مسلسل “الطّائر الرّفراف” نهاية شهر آب/أغسطس الحاليّ، وسط العديد من المفاجآت أبرزها انفصال الكاتب محمّد باريش جونجر عن كتابة الموسم الثّالث منه، إذ تعاقدت شركة الإنتاج رسميًّا مع  الكاتبة زينب بونتشي التي من أعمالها إبنة السّفير وطيور النّار، لكتابة هذا الموسم من “الطّائر الرّفراف” الذي حقّق نجاحًا كبيرًا بجزأيه الأوّل والثّاني.

في نفس السّياق، كشفت عدّة تقارير أنّ الكاتبة زينب بونتشي قرّرت البدء بالموسم الثّالث من “الطّائر الرّفراف” بمرور فترة زمنيّة تصل لعدّة سنوات، أذ سيعيش فريد (مارت رمضان ديمير) وسيران (عفراء ساراتش أوغلو) أزمة انفصال كبيرة.

ومن مفاجآت المسلسل انضمام ممثّل جديد ليلعب دور”سنان” الذي سيغيّر الأحداث ويقلب الموازين. وإنّ شركة الإنتاج تبحث حاليًّا عن ممثّل ليلعب الدّور.

لعشاق المسلسل، من المقرّر انطلاق عرض أولى حلقاته في الأسبوع الثّاني من شهر أيلول/سبتمبر المقبل وسط انضمامات جديدة وانسحابات أيضًا منها شخصيّة “بيلين” التي انفصلت عن العمل في نهاية الموسم الثّاني بشكل نهائيّ. وتردّدت أيضًا معلومات عن انفصال شخصيّة “أورهان كورهان” عن العمل.

من جهة أخرى، انضمّت الممثّلة سو دميرال إلى العمل بموسمه الثّالث بشخصيّة “سربيل”، إبنة شقيقة “إيفكات” وهي طموحة جدًّا مثل “إيفكات”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وكان المسلسل بموسمه الثّاني قد حقّق نجاحًا كبيرًا وتفوّق  ببداية عرضه على مسلسل “شراب التوت” بموسمه الثّاني محتلًّا المرتبة الأولى خلال عرضه ليلة الجمعة.

نجاح مسلسل “الطّائر الرّفراف” لم يتوقف عند هذا الحدّ، بل تعدّى ذلك ليحتلّ أيضًا المرتبة الأولى بين كلّ المسلسلات التي كانت تعرض حينها على الهواء خلال الموسم الدراميّ  إذ اطاح بنجاحه وتفوّق قصّته المشوّقة كل الأعمال الدراميّة من بينها “اخوتي”، “القضاء”، ”المؤسّس عثمان”، “المنظمة”،”الخائن” وغيرها من المسلسلات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com