لقاء القمّة يتجدّد .. نوال الكويتيّة  وأحلام في حفل استثنائيّ بالرّياض

في حفل إستثنائيّ مُبهر، التقت، أمس الإثنين، الفنّانتان نوال الكويتيّة والإماراتيّة أحلام الشّامسي، على مسرح محمّد عبده أرينا في مدينة الرّياض بالسعودية، ضمن حفلات جولة المملكة.

بحضور جمهور غفير وتحضيرات تقنيّة حديثة تفُوق الوصف من حيث ضخامة المسرح والتّجهيزات والإضاءة المُبهرة،  إنطلقت الليلة الفنيّة التّاريخيّة، بقيادة المايسترو هاني فرحات وفرقته الموسيقيّة، إذ قدّمت  نوال الكويتيّة، التي تألّقت بفستان وردّي اللون، باقة من أجمل أغانيها منها “مثل النّسيم”  و”كنت في روحي تسري” و “كلّ الحكاية اشتقت لكم” وغيرها، إضافة الى أغنية “البداية” إهداءً للمملكة العربيّة السعوديّة، على وقع حماسة الجمهور وهتافه باسمها.

وفي خطوة لافتة، تعبيرًا عن الصّداقة والمحبّة، طلبت نوال الكويتيّة من الجمهور الدّعاء لمواطنها، الفنّان عبدالله الرّويشد، بعد أن تعرّض لأزمة صحّيّة منذ عدّة أشهر وهو يتابع علاجه حاليًّا في ألمانيا، قائلةً:” عبدالله جزءٌ كبيرٌ منّا.. ودائمًا عبدالله في القلب”. وأضافت، “أريدُ منكم أن  تدعو له دائماً بأن  يشفيه الله ويردّه لنا بالسّلامة”،  كما قدّمت للجمهور  أغنية “الرّويشد” بعنوان، “دنيا الوله” ولازمتها على شاشة المسرح العملاقة صورة جمعتها بالرّويشد في إحدى الحفلات الفنّيّة.

من جهته، استقبل عبدلله الرّويشد، لفتة نوال الكويتيّة بمحبّة كبيرة، إذ كتب عبر “إكس”: “أختي الغالية أم حنين، مشكورة ومنوّرة الحفلة والله لا يحرمنا منّك”.

 من جانبها، تألقت الفنّانة أحلام، على المسرح بفستان ذهبي اللون وأطربت الجمهور،  الذي رحّب بها بحُبٍّ كبير، بمجموعة من أروع أغانيها منها: “مستغرب” و”طبيعي اللي حصل بيني وبينك” التي تفاعل معها الجمهور بحماسة كبيرة، كما وجّهت أحلام  تحيّة من القلب للفنّان محمّد عبده قائلة: ” جعل دايم يعيش صوتك يا بو نورة بيننا يا ربّ العالمين” وقدّمت أغنيته، “من بادي الوقت”.

كذلك وجّهت أحلام، التّحيّة للفنّان عبد الله الرّويشد، من خلال تقديم أغنية من ألحانه بعنوان، “لما قلبي” ولازمتها صورة كبيرة للرّويشد على الشّاشة في خلفيّة المسرح.

كما تفاعلت أحلام، مع الجمهور بشكل مميّز أثناء أدائها لأغنية “تبي مني عيوني بس”، إذ جسّدت كلمات الأغنية بكل إحساسها، في مشهد رائع  تحوّل خلاله الجمهور، إلى جوقة فنّيّة  شاركها الغناء على وقع “فلاشات” الهواتف التي لم تنطفىء.

كذلك قدّمت أحلام أغنية  “والله إني ما أشوف إلّا عيونك”، وهي من كلمات الأمير الرّاحل  بدر بن عبد المحسن.

وفي لقطة أخرى تفاعلت أحلام مع أحد معجبيها، الذي كان يطلب صورة تذكاريّة معها وقالت له: “بعد الحفلة سألتقط معك الصّور التّذكاريّة” وسط فرحة المعجب وتفاعل كبير من الجمهور.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ صفحة “روتانا” عبر “إكس”، نقلت فعاليّات الحفل الاستثنائيّ مباشرة، كما أشارت إلى أنّ الحفل تصدّر مؤشّرات البحث عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ واحتل  هاشتاغ أحلام في الرّياض، “التّرند” رقم واحد على “إكس” في السّعوديّة ومختلف الدّول العربيّة.

الجدير بالذّكر، أنّ هذا اللقاء، يأتي بعد أكثر من عامَين على “لقاء القمّة” الذي جمع كلتا الفنّانتَين نوال الكويتيّة وأحلام في حفل فنّيّ أقيم ضمن فعاليّات موسم الريّاض ٢٠٢٢.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com