خاص- نجاح مستحَق لـ ناجي أسطا في العام ٢٠٢٣ وجدول حفلات مزدحم مطلع العام الجديد 

بعد ان ودّع العام ٢٠٢٣ بسلسلة من المهرجانات والحفلات الناجحة التي حظيت بجماهيرية كبيرة واستثنائية، يستعد الفنان اللبناني ناجي أسطا لإستقبال العام ٢٠٢٤ بسلسلة جديدة من الحفلات التي بدأ بالترويج لها عبر صفحاته الخاصة على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث اعلن أنه سيقدم عدة حفلات من تنظيم “بلو مار ايفنت” في جمهورية الدومينيكان، وذلك من ١ حتى ٤ آذار/مارس المقبل، سيقدم خلالها باقة من أجمل أغانيه لجمهوره المتلهف للقائه في العام الجديد .

 وكانت سنة ٢٠٢٣ حافلة بالإنجازات الفنية والشخصية للفنان ناجي أسطا، ففي العام المنصرم استقبل هدية من السماء وهي ابنته ماريا، كما تم تكريمه كنجم صيف ٢٠٢٣ ضمن فعاليات مهرجان عشتروت الدولي.

على الصعيد الفني  جال اسطا خلال العام ٢٠٢٣ في عدد من الولايات الاميركية، حيث أحيا سلسلة حفلات فنيّة، حقق خلالها نجاحات كبيرة، بعدما التقى الجالية العربية وقدّم أروع أغنياته. وكانت جولته الأميركية الفنيّة هي السادسة خلال السنوات الاخيرة..

حفلات ناجي أسطا الناجحة امتدت في العام  ٢٠٢٣ الى أثينا حيث أحيا حفلاً فنياً مبهراً، بعدها احيا حفلا فنياً ضخما في بيروت،  احتشد خلاله الجمهور لسماع اجدد اغانيه، ليسافر بعدها الى قطر ثم الى دبي حيث التقى جمهوره ومحبيه في حفلات فنية ناجحة.

كما ودّع العام بحفليَن الأول مع الفنانَين جوزيف عطية ومجد موصللي على مسرح واحد في حفل ضخم سيقام في فندق “ريجنسي بالاس” أدما. والحفلة الثانية في فندق “لو رويال” بيروت، محققًا نجاحًا كبيرًا. شاهدوا الفيديو

ويستكمل أسطا مشوار نجاحاته في العام الجديد حيث يستعد لجولة فنية في شباط/فبراير القادم ٢٠٢٤ في أستراليا، كذلك في آذار/مارس القادم حيث سيكون في جولة في جمهورية الدومينيكان كما ذكرنا.

وكان ناجي قد طرح عملَين في الفترة الصيف “جيتِ من البحر” و “تحياتي” التي تشبهه، كاشفًا عن أعمال كثيرة يتّم التحضير لها خلال هذه المرحلة، منها أعمال مع الشاعر والملحن سليم عساف والملحن صلاح الكردي، فضلاً عن تكملة للديو الذي جمعه مع الكردي. كذلك أغنية مع الشاعر هشام بولس ولكنه ينتظر الوقت المناسب لطرح جديده.

اختتم ناجي اسطا العام بأغنية في حبّ الوطن حملت الكثير من الرسائل والمواقف الإنسانية والعواطف الحقيقية طرحت ضمن برنامج “آخر رسالة”، من اعداد وتقديم سمير يوسف وإخراج طوني نعمة.

والأغنية من كلمات منير بو عساف وألحان أحمد بركات وتوزيع زاهر ديب وميكس وماسترينغ ايلي بربر وتسجيل استديو هادي شرارة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com