روتانا تُهدد شيرين عبد الوهاب بمقاضاتها، فهل تولد اغنياتها ميتة؟

في ظلّ أزماتها المتلاحقة من الشخصيّة منها مع طليقها الفنّان حسام حبيب إلى الفنّيّة مع شركة روتانا، تجاهلت الفنّانة المصريّة، شيرين عبد الوهّاب، كلّ خلافاتها وشوّقت جمهورها لأحدث أعمالها الفنّيّة، إذ نشرت صورة جديدة لها عبر حسابها الجديد على موقع “إكس” وأرفقتها بكلمة واحدة “قريبًا”.

وكانت شركة روتانا قد تواصلت مع مسؤولين من شركة وارنر للإنتاج. وأوضحت أنّه لم يحدث أيّ تعاقد رسميّ مع شيرين حتى الآن لإطلاق أغانيها من خلال الشّركة كما سبق أن صرّحت شيرين. كما أكّدت شركة روتانا على حقّها في مقاضاة شيرين في حال إثبات تعاقدها مع شركة أخرى، خاصّة أنّ العقد بينهما (أي شيرين وروتانا) ما زال ساريًا وأنّ المبلغ الذي دفعته شيرين لروتانا كان تعويضًا عن عدم الالتزام بالعقد، وليس فسخه.

هذا الأمر دفع بشيرين للردّ مجدّدًا على روتانا مؤكّدة أنّ الأخيرة تتعمّد تعطيل مسيرتها الفنّيّة وتحاربها شخصيًّا. كاشفة عن تعاقدها مع شركة إنتاج أخرى لإطلاق أعمال جديدة الأسبوع القادم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وتابعت شيرين أنّ شركة روتانا تتحدّث إلى شركات اخرى وتبلّغها بعدم التّعامل معها لأنّ مشكلتها مع روتانا لم تُحلّ على الرّغم من أنّها دفعت ثمانية ملايين جنيه، إضافة إلى أنّها رفعت قضيّة ضدّها وختمت بالقول: “روتانا بتدمّرني، ومعرفش ليه بيعملوا معايا أنا كده، وعايزه النّاس تفهم الحقيقة” بحسب “القاهرة ٢٤”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com