جورج وسوف: “لبنان بخير وسيبقى بخير” ونجاح كبير لـ “رقصة إسباني”

في أقل من أسبوع واحد، تخطّت أغنية الفنان جورج وسوف الجديدة “رقصة إسباني”، من كلمات ملاك عادل، ألحان محمّد يحيى وتوزيع باسم رزق، حاجز المليونَي مشاهدة على “يوتيوب”، كما إحتلت الأغنية “التراند” عبر مواقع التواصل الإجتماعي، في لبنان ومختلف الدول العربية.

الأغنية المميّزة، كلاماً ولحناً وتصويراً وصفها جورج وسوف، في لقاء مع “LBCI”،  في كواليس تصوير الفيديوكليب الخاص بالأغنية، تحت إدارة المخرج جاد شويري، بأنها أغنية صيفيّة مختلفة عن الأعمال التي يطرحها عادة، لكنه قدّمها من قلبه.

وعن تعاونه مع المخرج جاد شويري، لفت “وسوف” أنه ليس التعاون الأول، مؤكداً أن “جاد” عزيز على قلبه.

أما عن الحفلات الصيّفية التي تُقام في لبنان رغم الأوضاع الصعبة، أجاب “الوسوف”: “إن لبنان بخير وسيبقى بخير”، لافتاً أنه يفرح برؤية إعلانات الحفلات المنتشرة في طرقات لبنان.

من جهته، وصف المخرج جاد شويري العمل مع “الوسوف” بأنه جميل جداً وبنفس الوقت مسؤولية كبيرة، خاصةً أن “الوسوف” يعرف ماذا يريد وهو احياناً يوافق على أفكار جاد شويري المندفعة وأحياناً لا يوافق.

كما لفت “شويري”، أنه يفرح عندما يطلبه “الوسوف” للتعاون معه،  خصوصاً بعد تعاونهما في كليب أغنية “ملكة جمال الروح”.

وفي سياق حديثه عن أغنية “رقصة إسباني”، قال جاد شويري أن الأغنية تعتبر لون جديد على الوسوف ولكنها تليق به.

كما شدّد على أنّه حرص ان يحمل كليب الأغنية، مشاعر الفرح والسعادة للجمهور بما يتناسب مع كلماتها.

من جهة أخرى، لفت جاد الشويري أنه سيطرح قريباً أغنية بعنوان “بلبلة”، من ألبومه الجديد، تليها أغنية “ديو”، كما سيشارك لأول مرة في دور تمثيلي وهو متحمّس جداً لهذه التجربة.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ أغنية “رقصة إسباني” لن تكون الوحيدة للوسّوف في القريب العاجل، إذ سبق أن نشر الملحّن المصريّ محمّد يحيى عبر حسابه على موقع “إنستغرام”، صورة جمعته بجورج وسّوف في الاستديو وعلّق: ” من داخل الستوديو مع الأسطورة الحبيب أبو وديع”، وأكّد أنّ الأعمال القادمة التي تجمعه مع الوسّوف “حتكسّر الدّنيا”.

نذكر أنّ جورج وسوف يستعدّ للقاء جمهوره في لبنان، بحفل فنّيّ يحييه في ١١ آب/أغسطس المقبل في “الفوروم دي بيروت”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com