خاص- نانسي عجرم نجمة متلألئة في سماء جبيل.. فنّانة لا تُشبه إلّا نفسها وصورة مُشرّفة عن لبنان وشعبه.. وهذا ما قالته لـ “بصراحة”

مبهرة هي…

فاتنة ذكية…

لم تخذل توقعات جمهورها يوماً.

أطلت ليلة الجمعة في مهرجان بيبلوس كالملكة

غنّت كملكة، تمايلت كملكة وابهرت الحضور كملكة في حفل حالم تأرجح خلاله السحر بين سماء جبيل الساكن وشاطئها المشاغب.

ثورة هواتف ذكية في حفلها ربما تكون قد شاهدت الحفل اكثر من حامليها، فتوثيق لحظات تجلّي نانسي عجرم مُلحّة كي تبقى هذه الليلة عالقة في ذكريات هاتف لا يفارق اصحابه.

 سرّها في اعجاب الصغار بفنها وتقدير الكبار لنجمة ايقونة، خلطة لا يتقن وصفتها الا نانسي عجرم…

بحضور جمهور كبير وحفل كامل العدد، أحيت الفنّانة اللبنانيّة، نانسي عجرم، مساء الجمعة الفائت، واحدة من

أضخم حفلاتها لهذا الصّيف، ضمن فعاليّات مهرجانات “بيبلوس” الدّوليّة، في حفلٍ أسطوري ضجّت بأخبار نجاحه مواقع التّواصل الاجتماعيّ، في لبنان والعالم.

قبل الحفل، خلاله، وبعده احتل اسم نانسي عجرم، “التّراند” عبر “إكس” ومختلف مواقع التّواصل في لبنان والسّعوديّة ومختلف الدّول العربيّة، وسط إشادات واسعة من الجمهور. (شاهدوا الفيديو)

كان التجدُد والحيوّية والإبداع  الفنّيّ، عنوان إطلالة “نانسي” التي تألّقت في الحفل الذي سبقه تحضيرات مكثّفة ومهمّة، بإطلالتَين شبابيّتَين من تصميمها، الأولى بفستان زهريّ قصير يحمل إسمها بطريقة مبتكرة، إضافة إلى إطلالة ثانية بـ “بلوزة” فضيّة اللون تحمل اسمها أيضًا من تصميم اللبناني العالمي نيكولا جبران وتنسيق سارة كيروز، كما برز اهتمام نانسي بأدقّ تفاصيل إطلالتها من خلال تنسيق لون “المايكروفون” مع  لون الإطلالتّين، في خطوة أثارت إعجاب الجمهور.

بحضور ودعم عائلة نانسي (زوجها وابنتيها، والدتها، شقيقتها وشقيقها وزوجته)، إنطلق الحفل وسط هُتاف الجمهور الجُنوني باسم نانسي، ضمن تحضيرات فاقت الخيال من النّاحية التّقنيّة والمؤثّرات البصريّة، الإضاءة والصّوت والفرقة الموسيقيّة الضّخمة، والرّاقصين المُحترفين، الذين شاركوا “نانسي” في أداء عدّة لوحات راقصة على المسرح مباشرة.

رغم نسمات الهواء العليلة الباردة في سماء جبيل، كان صوت نانسي  وإحساسها كالجوهرة المصقولة التي تتألّق سحرًا وجمالًا وإبداعًا، إذ أبهرت الجمهور، بحضورها وأدائها وتألّقها على المسرح في كل أغنية قدّمتها، لتثبت من جديد أنّها العلامة الفارقة والفنّانة الشّغُوفة القادرة على الحفاظ على موقعها في قمّة النّجوميّة يومًا بعد يوم. (شاهدوا الفيديو)

كما وعدت” نانسي” جمهورها، قدّمت خلال الحفل مفاجآت عديدة، منها أغنية “من نظرة” التي غنّتها لأوّل مرّة مباشرة على المسرح، بمشاركة  فرقة الرّاقصات  الاستعراضيّات اللواتي سبق أن ظهرن معها في كليب الأغنية، إذ قدّمن بمشاركة “نانسي” فقرة فنيّة أكثر من رائعة تحت اشراف المخرج سمير سرياني، بمشاركة الجمهور الذي لم يتوقّف عن الغناء والرّقص والتّصفيق طيلة فترة الحفل.

كما تضمّن الحفل، الذي تمّ تنفيذه بمواصفات عالميّة، العديد من الفقرات الفنّيّة التي ألهبت حماسة الجمهور، منها مشهد تمثيلي، جمع “نانسي” مع  زوجة المخرج سمير سرياني (وبطلات كوفي بريك)، وتمّ عرضه أمام الجمهور على شاشة المسرح الضّخمة، ممّا أضفى أجواء حماسيّة على الحفل الاستثنائيّ لنجمة لا تشبه إلّا نفسها.

 أمّا ختام الحفل، فكان بمُنتهى الاحترافيّة والإتقان، من خلال لوحة إستعراضية قدّمتها “نانسي” مع مجموعة من شباب لبنان وهم يحملون الأعلام اللبنانيّة، على أنغام أغنيتها الوطنية ” بيروت الأنثى”، فكان ختامها وطنياً مسكًا، بتقديم أجمل وأروع صورة مُشرّفة، راقية وأنيقة عن لبنان وشعبه الذي يتمسّك بأرضه وثقافته مهما حدث. (شاهدوا الفيديو)

 نذكر ايضاً أن نانسي، القريبة من جمهورها الذي يعشق لقاءها وجهًا لوجه، أصرّت على لقاء مُحبّيها بعد انتهاء الحفل، إذ تجوّلت بين الجمهور وألقت عليه التّحيّة بمحبّة كبيرة وسعادة غامرة من الطّرفين، احتفالًا بنجاح الحفل الأسطوريّ والمُتكامل شكلًا ومضمونًا وتنظيمًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

بعد انتهاء الحفل وفي اتّصال مباشر مع موقع “بصراحة”، أعربت نانسي عجرم عن سعادتها بالحفل، إذ شعرت أنّها قريبة من الجمهور والأخير قريب منها، كما شدّدت أنّ المكان الذي أقيم فيه الحفل يعبق بالتاريخ. وأكّدت أنّ العمل على الحفل استغرق ثلاثة أسابيع بشكل مكثّف ولكن تمّ تنفيذ كل شيء بحُبّ وبمسؤوليّة، فظهرت النّتائج التي كانت قريبة من النّاس .

يبقى أن نذكر أنّ نجاح أغنية نانسي الجديدة “من نظرة” التي أدّتها في الحفل مباشرة على المسرح، فاق التوقّعات،

إذ تخطّت الأغنية حاجز السّتّة ملايين مشاهدة على “يوتيوب” والأرقام في تصاعد مستمر لنجمة تستحقّ بجدارة كلّ هذا النّجاح والتّميّز.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com