بالفيديو- مايا دياب تتصدّر مع طرح جديدها… وثلاث حفلات منتظرة

مع اقتراب عيد الحب، أطلقت الفنانة اللبنانية، مايا دياب، أغنية جديدة بعنوان “حلو ده” كلمات وألحان عزيز الشافعي وتوزيع توما.

وجاءت الأغنية بايقاعية لافتة، فضلاً عن أن “حلو ده” كانت قد غنتها للمرة الأولى في حفلها الضخم في قطر منذ أسابيع قليلة.  ويقول مطلعها: “ده جاني  على عدلتي  و جاي ف حتتي/ادوني بقى فرصتي الي جاي ابهار /عيونه اتعلقوا .. اموره اترستائو/محدش يلحقه.. ٤ استمرار/حلو ده تفضل تناديني”. وهي من إنتاج شركة “كرافت ميديا”/ حمدي بدر .

أما الكليب حمل توقيع المخرج رجا نعمة الذي قدّم مايا بصورة جاذبة لناحية الاطلالات الجديدة واللوكات المختلفة، فظهرت مايا كالعادة بفكرة خارجة عن المألوف.

ولا زال هاشتاغ مايا دياب يحتل الصدارة كأكثر الأسماء تداولاً على موقع تويتر وذلك بالتزامن مع اعلان الفنانة اللبنانية انها ستطرح أغنية “حلو ده”.

على صعيد الحفلات، تحيي مايا دياب حفلاً غنائيًا في الرابع من شباط/فبراير الحالي في مدينة كانكون المكسيكية حيث سيلتقي الجاليات العربية بسهرة استثنائية في بارسيلو ريفييرا، مايا ذا جراند ريزورت.

ثم تسافر الى بيروت لتحيي حفلاً غنائيًا بمناسبة بعيد الحب ليلة الاثنين في ١٣ شباط القادم بكازينو لبنان وبحضور فرقة  Gipsy kings.

بعد انتهاء حفلة بيروت، تسافر مايا مباشرة الى دبي لتحتفل هناك بالمناسبة ليلة ١٤ شباط/فبراير في “ريكسوس بريميوم دبي”.

 

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com