خاص بالفيديو – أروع ليالي مهرجان أعياد بيروت بتوقيع جوزيف عطيّة…. كاريزما وعفويّة وأداء متميّز

أشعل الفنان اللبنانيّ، جوزيف عطيّة، أمس الثلاثاء،  ليل بيروت غناءّ وفرحًا وأداءً مبهرًا، إذ أحيا حفلًا غنائيًّا ناجحًا ضمن فعاليّات مهرجان أعياد بيروت ٢٠٢٤، في واجهة بيروت البحريّة، وسط حضور حاشد من المغتربين وجمهوره اللبنانيّ الكثيف من المناطق اللبنانيّة كافّةً.

رغم درجات الحرارة المرتفعة، قدّم “جوزيف” الذي يستحقّ لقب ملك المسرح، حفلًا فنّيًّا رائعًا، تميّز خلاله غناءً وحضورًا وتفاعلًا مع الجمهور، الذي لم يكفّ طيلة فترة الحفل عن الغناء والتّصفيق والتّفاعل مع جميع أغاني “جوزيف” بمحبّة كبيرة.

لحظات من الفنّ والفرح والمتعة والحضور الآسر، عاشها الجمهور، الذي استمتع بأجمل الأغاني من أرشيف جوزيف عطيّة الفنّيّ، إذ تنوّعت الأغاني التي قدّمها على المسرح بين الوطنيّة والرّومانسيّة وأغاني الدّبكة والمواويل.

من أبرز مشاهدات الحفل النّاجح بجميع المقاييس، كما وصفه الجمهور، الذي تناقل عدّة فيديوهات من أجوائه عبر مواقع التّواصل الاجتماعيّ، تقديم جوزيف عطيّة كعادته باقة من الأغاني الوطنيّة على المسرح مباشرة،  أبرزها “راجع يتعمّر لبنان” التي أشعلت حماسة الجمهور، كما حرص “جوزيف” على وضع العلم اللبنانيّ على كتفَيه، محتفيًا بوطنه الغالي لبنان.

كذلك  رفع الجمهور  في الحفل،  الأعلام اللبنانيّة متفاعلين بشكل كبير مع “جوزيف” وأدائه الفريد على المسرح الذي تميّز بضخامته ومؤثّراته الصّوتيّة والتّقنيّة الحديثة.

كذلك قدّم “جوزيف”، لأوّل مرّة على المسرح مباشرة، أغنيته الجديدة “ولا غلطة” ورافقته في أدائها الفنّانة الشّابة نور حلو، إضافة الى أغنيته الجديدة “من أوّله” التي ترافقت مع عرض فيديو كليب الأغنية على شاشة المسرح الضّخمة.

كذلك استقبل “جوزيف”،  بمحبّة كبيرة معجبيه على المسرح حيث غنّوا ورقصوا معه بسعادة غامرة. (شاهدوا الفيديو)

تميّز الحفل أيضّا بلقاء مميّز بين جوزيف عطيّة و الفنّانة ماريلين نعمان على هامش الحفل، كما قدّم لها جوزيف التّحيّة على المسرح، بعد أن غنّى أغنيتها “متل الغيمة” وسط حماسة كبيرة من الجمهور.  (شاهدوا الفيديو)

لم يكفّ الجمهور حتّى ساعة متأخّرة من الحفل، عن التفاعل مع “جوزيف ” إذ أضاؤوا فلاشات هواتفهم، في لوحة  فنّيّة رائعة وملهمة أضاءت ليل بيروت.

رافقت فرقة الدّبكة “جوزيف” الرّقص على المسرح، حيث قدّمت عدّة لوحات استعراضيّة راقصة على أنغام أغانيه المتنوّعة.

قدّم “جوزيف “خلال الحفل أيضًا، فقرة غنائيّة ترافقت مع عزفه على البيانو.

كما حضر الحفل مجموعة من المشاهير،  منهم الممثّلتان ريان حركة وأمل طالب اللتان شاركتا عبر صفحتَيهما على “إنستغرام” عدّة لقطات من الحفل.

تفاعل “جوزيف” بعفويّة معهودة مع جمهوره، طيلة فترة الحفل وبعده، إذ إلتقى محبّيه من مختلف الأعمار،  الذين احتفلوا به بالـ “الأويها” اللبنانيّة والتقطوا معه العديد من الصّور التّذكاريّة. (شاهدوا الفيديو)

نشير ان موقع “بصراحة” كان حاضرًا في الحفل ونقل عبر حسابه تفاصيل السهرة المميزة على ان ننشر لاحقًا مقابلة خاصة اجراها موقعنا مع جوزيف سنعرضها بالكامل قريبًا.

نذكر أنّ جوزيف عطيّة، شارك عدّة لقطات من الحفل عبر “إنستاستوري”، كما أعاد نشر تعليقات جمهوره على الحفل، وسط إشادات عديدة، بعفويّته و “هضامته” والكاريزما التي يتمتّع بها وقوّة صوته وأدائه على المسرح.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذّكر، أنّ جوزيف عطيّة، ما زال يبتهج بنجاحِ أحدث أغنياته “ولا غلطة” التي شاركته غناءها الفنّانة التّشيليّة الفلسطينيّة الأصل، إليانا.

أغنية “ولا غلطة” من كلمات وألحان نبيل خوري، ميوزيك برودكشن سليمان دميان، تمّ تصوير الدّيو على طريقة الفيديوكليب  تحت إشراف المخرج أنطوني زوين.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com