تواصل شيلوه، إبنة براد بيت وأنجلينا جولي، خطّتها لإزالة اسمها الأخير… لن تصدّقوا ماذا فعلت

من المعروف أنّ إبنة براد بيت وأنجلينا جولي، شيلوه بيت جولي، ستغيّر اسمها إلى شيلوه جولي، لتسقط الاسم الأخير لوالدها. وطلبت الشّابة، في عيد ميلادها الثّامن عشر في شهر أيّار/مايو الماضي، الاستغناء قانونيًّا عن لقب والدها، وفقًا للوثائق.

ولدت شيلوه في سواكوبموند، ناميبيا، في ٢٧ ايّار/مايو ٢٠٠٦، وهي الولد الرّابع للزّوجين والأوّل بيولوجيًّا. إضافة إلى الجدل الدّائر حول الوضع الحاليّ، وبينما تمضي قدمًا في خطّتها لإزالة “بيت” من اسمها القانونيّ، ورد أنّها نشرت إعلانًا في صحيفة “لوس أنجلوس تايمز” لتعلن أنّها قدّمت التماسًا بشأن هذه المسألة.

وبحسب المصادر، فإن هذا مطلب قبل أن تتمكّن المحكمة من الموافقة على التماس شيلوه، ومن المعروف أيضًا أنّ شيلوه عيّنت محاميًا ودفعت أتعابه. وتشير التّقارير إلى أنّها لم تكن ترغب في أن تعرف أنجلينا أو تتحدّث عن هذا الأمر، لذلك تمّ التّعامل مع الأمر حصرًا من قبلها.

بعد إعلان الانفصال بين براد بيت وأنجلينا جولي، أصبحت المشاكل تتعلّق بأولادهما إلى حدّ تغيير أسمائهم.

تجدر الإشارة إلى أن ابنتَي بيت وجولي الأخريات قرّرتا التّخلّي عن اسم عائلة الأب، وكانت إحداهما فيفيان، التي تمّ الإبلاغ عن تغيير اسمها في الاعتمادات الموسيقيّة.

وبالمثل، اختارت زهراء، البالغة من العمر ١٩ عاماً، إسقاط اسمها الأخير، لكن شيلوه فقط، من بين بنات براد بيت وأنجلينا جولي الثّلاثة، ستكون الوحيدة التي قامت بتغيير الاسم بشكل قانونيّ.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أنّ مادوكس يبلغ من العمر ٢٢ عامًا الآن؛ ثم باكس الذي يبلغ الآن ٢٠ عامًا، وزهرة البالغة من العمر ١٩ عامًا، ثم التوأم فيفيان ونوكس، ١٥ عامًا. وسنرى ما إذا كان الآخرون سيقرّرون تغيير اسم عائلتهم في المستقبل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com