بطلا مسلسل “الطّائر الرّفراف” يصدمان الجمهور بتصرّفهما الغريب

ألغت الممثّلة عفراء ساراتش أوغلو والممثّل مارت رمضان ديمير – بطلا مسلسل “الطائر الرفراف”- متابعة بعضهما على إنستغرام، وذلك بعدما ضجّت مواقع التّواصل الشّهر الفائت بنبأ توجّههما معًا بعطلة إلى إسبانيا عقب انتهاء الموسم الثّاني من “الطّائر الرّفراف”.

جمهور الثّنائيّ وعشّاق الدراما التّركيّة شعروا بقلق جرّاء هذه الخطوة التي جاءت بعد أيّام من بيان أصدرته الممثّلة التّركيّة، عفراء ساراتش أوغلو، من خلال إدارة أعمالها بشأن الإهانات التي طالتها مؤخّرًا من خلال حسابات وهميّة. وشدّد البيان على تزايد الإهانات والافتراءات والأحاديث المليئة بالحقد والكراهية ضدّ “عفراء” إذ تمّ تقديم الطّلبات اللازمة إلى مكتب المدّعي العامّ في ما يتعلّق بالأشخاص الذين لهم صلة بالحسابات التي تمّ تحديدها، وسنتابع بدقّة العمليّات المتعلّقة بهذا الشّرّ المنظّم.

كما أنّ الجمهور استغرب تصرّفات عفراء ومارت، إذ إنّ الكثير من الإشاعات طالت علاقتهما منذ سطوع نجمهما في مسلسل “الطّائر الرّفراف” فالكاميرات ترصدهما أحيانًا وهما في حالة انسجام وفي لقطات أخرى في حالة خصام.

كما لم يؤكّدا يومًا علاقة حبّهما بل كانا دائمًا يشدّدان على صداقتهما.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير بالذكر أنّ طاقم مسلسل “الطّائر الرّفراف” احتفل قبل أسابيع بانتهاء عرض الموسم الثّاني منه الذي حقّق نجاحًا كبيرًا والجمهور بانتظار موسم ثالث سيشهد على تغيّرات عديدة منها انفصال الكاتب محمّد باريش جونجر عن كتابة المسلسل بجزئه الثّالث.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com