أصالة تتعرّض لموقف محرج في إسطنبول… وفائق حسن بالمرصاد

أحيت الفنّانة السّوريّة أصالة نصري، مساء السّبت، حفلًا فنّيًّا ناجحًا في تركيا، وسط حضور جماهيري حاشد من الأتراك والجالية العربيّة.

بهذه المناسبة، شاركت” أصالة” عبر “إنستغرام”، عدّة لقطات من الحفل، حيث تألّقت بإطلالة أنيقة  وارتدت “جامبسوت” باللون الذهبي لقي إعجاب الجمهور وعلّقت:” كانت حفلة تركيا غير والله، حفظت وجوهًا وصرت صديقة للكثيرين، أعرفهم بالروح والله، تقريبًا بعد نصف الحفل شعرت أنّني طائرة عن الأرض في الهواء و”عم بتمرجح” بمحبّة كلّ النّاس تحلم فيها، عيونكم كانت شرارات نور من الشّوق والتّعلّق”.

وأضافت شاكرة كل من ساهم بنجاح الحفل وختمت قائلة “الحفلة بالتأكيد زادت في عمري سعادة وفخرًا وإعتزازًا وكلّ الامتنان لقلوبكم الجميلة التي حضنتني أجمل حضن شكرًا أصحابي وأهلي وناسي”.

وفي منشور آخر قالت أصالة:”  للمرّة الثّانية ألتقي أهلي وأصحابي وجوه أحبّها أناس  شاركتهم أيّامهم وشاركوني وكأنّي أعرفهم وليس هناك أحدٌ غريب”.

 وأضافت:” أحبّ كثيرًا هذا اللقاء مع أناس مثلي، يستطيعون ان يخلقوا وطن في كل مكان واشتقت لهم واستمتعت بصحبتهم وكلّ الحبّ أهديهم هنا في اسطنبول إلى أحلى أهل وأصحاب”.

تجدر الإشارة إلى أنّ حفل أصالة، شهد حضورًا كبيرًا من الجالية السّوريّة  والعربيّة في تركيا، إلى جانب جمهور تركيّ عبّر عن محبّته لأصالة وإعجابه بصوتها.

 كما تداول روّاد مواقع التّواصل الاجتماعيّ، العديد من مقاطع الفيديو من الحفل حيث حرصت أصالة على التّفاعل مع جمهورها بشكل كبير ومن بين تلك اللحظات الجميلة، مقطع فيديو جمعها بإحدى معجباتها الصّغار على المسرح.

إضافة الى ذلك قام أحد المعجبين خلال الحفل بإهداء أصالة قميص نادي الهلال السّعوديّ لكرة القدم، فأمسكت أصالة القميص ودندنت “لأنّك هلالي هامتك في السّما فوق”، وسط هتاف كبير من الجمهور.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

قبل الحفل، تعرّضت أصالة لموقف محرج مع أحد المعجبين الذي داس على قدمها عن طريق الخطأ، حتّى كادت أن تسقط أرضًا، لكنّها كانت تمسك بيد زوجها فائق حسن، الذي تدارك الموضوع، لكن رغم ذلك إلتقطت أصالة مع المعجب الصورة التّذكاريّة بكل رحابة صدر، وسط إعجاب جمهورها الذي تداول الفيديو على نطاق واسع عبر منصّات التّواصل، مشيدًا بلباقة أصالة وتعاطيها المميّز مع المعجبين.

نذكر أنّ  أصالة نصري، كانت قد أطلقت قبل أيّام ألبومها الخليجيّ بعنوان “ثم أنا” كاملًا عبر قناتها الرّسميّة على “يوتيوب” ومختلف المنصّات الغنائيّة الرقميّة. ويضمّ عشر أغنيات متنوّعة وهي “إنسان”، “جرح العرب”، “يمرّ وما يسلّم”، “السّاعة”، “ما تهون”، “الكرسي”، “كلّك لهم”، “تسألني”، “ثم أنا” و”لا تختبر”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com