خاصّ بالفيديو- كليب “ما علينا” للمخرج أحمد المنجّد: رسالة هادفة بفكرة متجدّدة 

ضمن رؤية إخراجيّة مختلفة  ومتجدّدة، وقّع المخرج أحمد المنجّد فيديو كليب جديد لأغنية “ما علينا” للفنّان مالك منذر.

تخطّى كليب “ما علينا” بعد أيّام من طرحه حاجز المليون ونصف المليون مشاهدة على يوتيوب، وسط إشادة واضحة من المتابعين عن روعة الكليب وفكرته وهذا ما دفعهم إلى تداول مقتطفات منه لمشاركتها عبر حساباتهم على مواقع التّواصل.

عَمِلَ المخرج أحمد المنجّد على تقديم الكليب بأسلوب وطريقة مختلفَين، امّا لناحية اللوك ظهر “منذر” بإطلالة جديدة شبابيّة وجذّابة لاقت استحسان الجمهور.

أمّا لناحية الكليب، اختار “المنجّد” فكرة تضمّنت نوعًا من الخيال لإيصال رسالة مفادها حول بعض الأشخاص الذين يُظهرون المودّة والحبّ ومدّ اليد ولكن في السرّ يتمنّون الشرّ. فجسّد “منذر” الفكرة بظهوره وهو يمشي بين كميّة كبيرة من الورود التي نُثرت على الأرض، ليُختتم الكليب بصورة صادمة لمالك منذر وهو يحاول إبعاد الشّوك عن الورود في إشارة غير مباشرة منه الى إبعاد كل الأشخاص السيّئين عن حياته.

أحبّ “المنجّد” أن يترجم في الكليب أفكاره وأحاسيسه ومشاعره ضمن فكرة غير مستهلكة، فنجح بتقديم رسالة هادفة موثّقة بالصّوت والصّورة. في جديده مستخدمات تقنيّات حديثة ومتطوّرة في التّصوير.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

على صعيد الأعمال، في جعبة المخرج أحمد المنجّد الكثير من المفاجآت مع عدد من الفنّانين سيتمّ الإعلان عن التفاصيل في الفترة القادمة على أن تكون صيفيّة “المنجّد” حافلة بأعمال مميّزة جدًّا خاصّة أنّه معروف بنظرته الإخراجيّة الخاصّة بعدما تعاون في وقت سابق مع عاصي الحلّاني، علي الدّيك، الوليد الحلّاني، سيف نبيل، حسام جنيد وغيرهم.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com