خاص من الجونة- سينتيا خليفة ترفع الصوت عاليًا دعمًا للبنان وهكذا دافعت عن يسرا

قالت الممثّلة اللبنانيّة، سينتيا خليفة، في لقاء خاص مع موقع “بصراحة”، على هامش حفل إفتتاح مهرجان الجونة بدورته السابعة، أنها أصرّت على حضور الحفل، رغم إلغاء الفيلم الذي تشارك فيه وكان من المقرّر عرضه في المهرجان، لتبرهن أن اللبنانيين ما زالوا قادرين على التأنّق والتألُق بحضورهم ويتمتّعون بالقوّة والجمال والصوت القوي. (شاهدوا المقابلة)

وأضافت “سينتيا”، أنه لا يجب ان نتوقّف عن الحديث عن لبنان،  لأن ما يحصل على الأرض بسبب الحرب على وطنها، أكثر بكثير مما يُقال على شاشات التلفزيون ووسائل التواصل الإجتماعي.

وأكّدت “سينتيا”، أنها لم تكن تريد المشاركة في المهرجان، لكنها عادت وتراجعت عن رأيها لإظهار صورة اللبناني المُقاوم، الذي يقف في وجه الصعوبات لإيصال الرسالة لكل لبناني موجود في لبنان على الأرض وهو بالتأكيد في حالة نفسيّة أسوأ بكثير من اللبناني المغترب.

ورداً على سؤال حول الهجوم الذي تعرّضت له الممثلة المصريّة يسرا بعدما خانها التعبير ووصفت الحرب في لبنان بـ “أحداث”، أشارت “سينتيا” ان يسرا دعمتها شخصيًا عندما بدأت مسيرتها الفنيّة في مصر معها.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما اكّدت ان “يسرا”، داعمة للبنان وتحبّه منذ زمنٍ طويل، مضيفة ان الفن صوته عالٍ كثيراً ويجب ألا يتوقّف عندما يصبح كل شيء من حوله سيئاً مثل الكراهية والسياسة.

كما طلبت سينتيا خليفة من الجميع التوقّف عن مهاجمة الفنانين والتفكير قليلاً في من يجب ان يُهاجم من عدمه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com