نشرة أخبار الـ” : LBCI ميريام نجمة عالمية ترفع أسم لبنان”

عرضت قناة الـ LBCI ضمن نشرة أخبارها المسائية يوم الثلاثاء  بتاريخ ٢٠٢٤/٨/٢ تقريرًا عن أحدث الإنجازات العالمية التي حققتها النجمة اللبنانية العالمية ميريام فارس وهو التعاون الذي جمعها باللعبة الإلكترونيّة الأشهر PUBG Mobile حيث اختارتها شركة  Krafton Inc  كأوّل نجمة تمثّل الوطن العربي تتجسّد شخصيّتها ب avatar  في اللعبة.

وقد سلّط هذا التقرير الضوء على أبرز إجازات ميريام العالمية التي حققتها خلال مسيرتها الفنية التي تستمرّ من أكثر من عشرين سنة، فمن السفيرة الوحيدة لشركة غوغل كونها الفنانة العربية الأكثر بحثا على المحرك نفسه، إلى المسرحية العالمية الأشهر the never ending story  التي كانت ميريام بطلتها بشخصية tinkerbell إلى منصة نتلفكس التي اختارتها كأوّل شخصية عامة ونجمة عربية يعرض عنها وثائقي خاص عن حياتها بعنوان “ميريام فارس: الرحلة”، من ثم اغنيتها “قومي” التي اكتسحت العالم وتخطت حاجز ال ١٠،٣ مليار مشاهدة بشهادة تيك توك مع العلم أن ميريام لا تملك حساباً على هذه المنصة، كما تصوّبت بوصلة المنظمة العالمية فيفا على ميريام للمشاركة في الأغنية الرسمية لكأس العالم ٢٠٢٢ “Tukoh Taka” إلى جانب Nicki Minaj  و Maluma.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما وأثنت المحطة على أن كل هذه الإنجازات على مدار مسيرة دامت أكثر من ٢٠ سنة جعلت من ميريام نجمة عالمية ترفع أسم لبنان وتنقل صورته الحلوة إلى كل العالم.

نشرت قناة الـ LBCI هذا التقرير على مواقع التواصل الاجتماعية الخاصة بها لتقوم ميريام يإعادة نشره معلّقة: “شكرًا على هذا التقدير والكلام الأكثر من رائع”. (شاهدوا التقرير)

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com