خاص – فادي حرب يُقيم في الطائرة: جولة مكوكيّة في عدد من الدول

يتابع الفنّان اللبناني، فادي حرب، نشاطه الفنيّ المزدهر بين لبنان والخارج مواصلاً احياء السهرات الفنيّة في البلدان العربية، إذ يتواجد معظم أيامه في الطائرة متنقلاً من بلد الى آخر، محققًا نجاحات كبيرة بالحفلات المتتاليّة التي يحييها في البحرين،دبي، الاردن ولبنان.

وعلى جدول نشاط “حرب” أيضًا سلسلة من حفلات الأعراس في لبنان، حيث خصّ جمهوره عبر مواقع التواصل بالعديد من الفيديوهات من حفل الزفاف الضخم الذي أحياه في بيروت مساء السبت، إذ ظهر بعدّة لقطات مشعلاً الفرح بكوكبة من الأغنيات وسط أجواء صاخبة وحماسيّة. (شاهدوا الفيديو)

من لبنان توجّه فادي الى الامارات اليوم الأحد ليلتقي عشاق السهر بحفل فنيّ يحييه في “انتيكا بار” دبي في الثلاثين من حزيران الجاري. على أن نكشف تباعًا عن جدول حفلاته في لبنان وباقي الدول.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

آخر أعمال فادي حرب أغنية “فِتنَة” باللهجة العراقية من كلمات مازن ضاهر، ألحان فضل سليمان وتوزيع عمر صباغ. كما أطلق فادي تزامنًا مع الاغنية الكليب الخاص بها والذي تعاون به مع المخرج إسلام هشام حيث ظهر بطريقة شبابية، مختلفة وجديدة تتناسب مع الأغنية  العراقية الإيقاعيّة التي تستقطب اعجاب الجمهور العربي بشكل كبير. وحقّق العمل أكثر من أربعة ملايين مشاهدة على يوتيوب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com