ماذا كشف أبطال مسرحيّة “ملك والشاطر” قبل ساعات من انطلاق عرضها في السعوديّة؟

إجتمع أبطال مسرحيّة “ملك والشاطر”، في مؤتمر صحفيّ عُقد أمس الثلاثاء، في الرياض، بحضور نجوم العمل: يسرا، أحمد عزّ، سيّد رجب، شيماء سيف، مصطفى غريب. وذلك قُبيل الموعد المقرّر لانطلاق عرضها اليوم الأربعاء في السعوديّة على مسرح بكر الشدّي والتي تستمر حتى السادس من تموز/يوليو القادم.

خلال المؤتمر، تحدّث أبطال المسرحيّة عن أهميّة الأعمال المسرحيّة من خلال تقديم الثقافة والترفيه في الوقت نفسه للجمهور، كما تحدّثوا عن العلاقة الوثيقة التي تجمعهم ما جعل كواليس المسرحيّة رائعة ومختلفة.

من جهّتها، عبّرت الممثّلة المصريّة، يسرا، عن سعادتها بتقديم المسرحيّة في السعوديّة، التي فتحت برأيها، المجال للفنّانين كي يحلموا بطريقة مختلفة ويشاهدوا أحلامهم  تتحقّق أمامهم، مضيفةً أنّها تتمنّى أن تنال المسرحيّة إعجاب الجمهور، لأنّ المجهود الذي بُذل فيها كبير جدًّا..

كما لفتت يسرا إلى أنّ أحمد عزّ من أجمل الناس الذين عملت معهم في حياتها، كما أنها سعيدة بالعمل مع شيماء سيف وسيد رجب ومصطفى غريب والمخرج محمّد المحمّدي، كما وجهّت الشكر للمنتجة ألاء الغزالي.

كما فاجأت يسرا الجميع بتصريحها اللافت الذي أشارت فيه الى أنّ هذه المسرحية قد تكون هي الأخيرة في مسيرتها الفنيّة.

من جهّته، تحدّث أحمد عزّ عن سعادته الكبيرة بالمشاركة في هذه المسرحيّة الى جانب يسرا وذلك بعد آخر عمل جمعهما منذ عام ٢٠٠٣ وهو مسلسل “ملك روحي”، مؤكّدًا أنّه يعمل مع أستاذته يسرا التي يدين لها بالفضل خاصّة أنّ النجاحات التي حققها، كان ليسرا السبب فيها بعد الله وذلك بسبب ما تعلّمه منها في بداية مشواره الفنّيّ.

كما أعرب عن سعادته بالمشاركة مع باقي الممثّلين، مؤكّدًا حرصه على تقديم أفضل الأعمال التي تُرضي الجمهور، إضافة إلى حرصه على تقديم أفضل الأعمال بدعم من هيئة الترفيه ومعالي المستشار تركي آل الشيخ.

كما تحدّث “عزّ” عن أهميّة سعي الممثّل لإتقان جميع الفنون المسرحيّة، مشيرًا الى أنّ “الكوميديا” هي نوع من انواع الفنّ وقد تكون من أصعب انواع الفنون، خصوصًا عندما يجعل الجمهور يبتعد لفترة من الوقت عن التفكير بأي ضغط خارجيّ.

كما تطرّق أحمد عزّ، الى النجاح الكبير الذي حقّقه فيلم “ولاد رزق٣” منذ انطلاق عرضه في صالات السينما مؤخّراً،  حيث استطاع الفيلم حصد إيرادات تخطّت المبلغ الذي أنفق عليه. مشيرًا الى أنّ العرب يمتلكون إمكانيّات كبيرة ويستطيعون منافسة الأفلام الأوروبيّة، معبّرا أنّ فرحته بنجاح العمل هي من فرحة جمهوره الذي إعتبره نجاحه الحقيقي.

كما عبّرت الممثّلة شيماء سيف، عن سعادتها بالمشاركة في المسرحيّة مع باقي النجوم، مؤكّدةً أنّ جميعهم إجتهدوا كي يكون هذا العمل رائعًا. وتمنّت أن تنال المسرحيّة إعجاب الجمهور.

من جانبه، أعرب الممثّل سيد رجب عن إشتياقه للمسرح خاصّة بعدما انشغل بالدراما والسينما في الفترة الماضية، معربًا عن سعادته برجوعه إلى المسرح مجدّدًا مع أحمد عزّ وشيماء سيف ومصطفى غريب، إضافة إلى النجمة يسرا حيث وصف شعوره بأنّ سعادته اكتملت مع هذا الفريق.

من جهته، أعرب مصطفى غريب عن سعادته بالمشاركة بالمسرحيّة مع هؤلاء النجوم يسرا وأحمد عزّ وشيماء سيف وسيد رجب. مؤكّدًا أنّ هؤلاء النجوم يعملون أي شيء ليظهر العمل على أكمل وجه. مؤكّدًا أنّ أحمد عزّ كلّ همّه أن يكون العمل على أعلى مستوياته. أما شيماء سيف فهي كشقيقته، أما سيّد رجب فهو طاقة عظيمة، أما يسرا فقد كان التعاون معها حلمًا من أحلامه وقد تحقّق هذا الحلم.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

اما المخرج محمّد المحمّدي فأكّد أنّ الجمهور السعوديّ يستقبل العمل الفنّيّ بشكل مميّز خاصّة أنّه يتابع العروض بفرح وطاقة إيجابيّة خاصّة أنّه سبق له أن قدّم مسرحيّة “هادي فالنتاين” مع  الفريق نفسه تقريبًا وهم أحمد عزّ، شيماء سيف، سيد رجب ومصطفى غريب واستطاع حينها أن يلمس ذوق الجمهور السعوديّ والذي ليس بعيدًا عن الجمهور المصريّ.

نذكر أنّ مسرحيّة “ملك والشاطر” من  تأليف وإخراج محمّد المحمّدي، يشارك في بطولتها الى جانب يسرا وأحمد عزّ عدد من الممثّلين، أبرزهم: سيّد رجب، شيماء سيف، مصطفي غريب.

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com