الكشف عن البوستر الرسمي لمسرحية يسرا وأحمد عز وموعد عرضها في الرياض

كشف المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن موعد إنطلاق عرض مسرحية “ملك والشاطر”، بطولة الممثلة المصرية يسرا ومواطنها الممثل أحمد عز الى جانب عدد من نجوم المسرح.

بهذه المناسبة، شارك “آل الشيخ ” عبر تطبيق “إكس” البوستر الرسمي للمسرحية الجديدة وعلّق: “مسرحية (ملك والشاطر)، من بطولة النجمة الكبيرة يسرا، والنجم الكبير أحمد عز، على مسرح بكر الشدي، من ٢٦حزيران/يونيو الجاري حتى ٦ تموز/يوليو المقبل”.

من جهتها، أعادت يسرا نشر البوستر الرسمي للمسرحية عبر “إنستغرام” خاصة انها تشكّل عودتها الى المسرح بعد غياب ٢٢ عامًا وقالت: “مسرحية” ملك والشاطر” مع النجم الكبير حبيبي أحمد عز، بعد آخر مشاركة معه في مسلسل “ملك روحي”،  المسرحية بداية من ٢٦ يونيو حتى ٦ يوليو على مسرح بكر الشدي بالسعودية”.

المسرحية تأليف وإخراج محمد محمدي، يشارك في بطولتها الى جانب يسرا وأحمد عز عدد من الممثلين، أبرزهم: سيد رجب، شيماء سيف، مصطفي غريب. أما الموسيقى سينفذّها الفنان عزيز الشافعي.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

تدور أحداث المسرحية في إطار كوميدي استعراضي تتضمّن باقة من الأغنيات، يجسّد أحمد عز فيها شخصية “الشاطر حسن”، الذي يعيش قصّة حبّ ويرغب في الزواج من فتاة. إلا أن الملكة تطلب منه مهراً معيّناً يمكن أن يشفيها من اللعنة التي تعاني منها مقابل ارتباطه، فيواجه “الشاطر حسن” العديد من التحدّيات طوال رحلته.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com