خاص بالفيديو- رامي عيّاش في ليلة حلم ابداعيّة في “كازينو بيسين عاليه” بمناسبة عيد الأضحى

أشعل الفنان اللبناني، رامي عياش، ليل “عروس المصايف-عاليه” بحفل موسيقى إستثنائي، أحياه مساء الأحد، على مسرح “كازينو بيسين عاليه” النابض في ذاكرة كل اللبنانيين والاشقاء العرب، مقدِّمًا باقة منوّعة من روائع أرشيفه الغنائي وسط حضور جماهيري حاشد أحبّ الاحتفال مع نجم “قصّة حبّ” بمناسبة عيد الأضحى المبارك.

أطلّ “عيّاش” على مسرح “كازينو بيسين عاليه”، الذي إستقبل أشهر وأهم الفنانين حول العالم، باللون الأبيض كعادته والذي يرمز الى الفرح والسلام كذلك جميع أعضاء الفرقة الموسيقية، فشكّلا سويًا لوحة مميزة جدًا عكست جمالاً وتألّقاً على أجواء الحفل الذي تميّز بالرقي والتنظيم اللافت. (شاهدوا الفيديو)

اختار رامي كوكبة من أغنياته الشهيرة فتحوّل الحضور الى جوقة مردّدين الأغنيات الرائعة التي طبعت بمسيرته الفنيّة على مدار سنوات.

هذه الأجواء المبهجة انعكست حماسًا كبيرًا بين الجمهور الذي لم يتوقّف عن التصفيق والتمايل على أنغام أجمل الأغنيات، خاصة أن رامي اصطحب الجمهور برحلة موسيقية مليئة بالابداع والطرب والانسجام والتناغم بين قديمه وجديده، مقدّمًا أداءًا ساحرًا ومبهرًا في ليلة حلم لا تنسى.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

خصّ رامي عيّاش متابعيه على “إنستغرام” بأكثر من فيديو من أجواء الحفل وذلك كي يتسنى للجميع متابعة هذه الأجواء المبهجة.

في سياق مختلف، يعمل “عيّاش” على أغنية جديدة يتمّ التحضير لها منذ فترة من ألحانه وكلمات مازن غنّام ومن توقيع المخرج فادي حداد. وكما سبق علمنا أن الأغنية جميلة جدًا، مفرحة ومبهجة وستكون “هيت” الصيف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com