متابعة خاصة- الاعلام المصري منقسم بعد واقعة “صفعة عمرو دياب” وأهل الصعيد يناشدون السيسي

لا زالت قضيّة صفع الفنان عمرو دياب لأحد معجبيه في حفل زفاف، تتفاعل بعدما لفتنا ان بعض الاعلام المصري اعترض على تصرّف “دياب” تجاه المعجب حتى لو كان على حقّ خاصة أن الاعلام المصري تفاجأ بلجوء صاحب أغنية “يا أنا يا لأ” الى القضاء بعدما أشارت المصادر الى رفض عائلة الشاب “الصلح” معه.

اشتكى اعلاميون مصريون اضافة الى مشاهير ابرزهم احمد سالم،  ريهام سعيد، تامر امين، صابرين، محافظ الاقصر، طارق الشناوي، منى ابو الشنب وعبلة كامل، من تكبّر عمرو دياب وتصرّفاته الفوقيّة مع الجمهور الذي صنعه وصنع كل فنان، فأعطوا مثالاً حول تصرّفات تامر حسني ومحمد رمضان وحرصهما على التقاط الصور مع المعجبين بكل “رحابة صدر”.

كما ذهب البعض الى حدّ الطلب من “دياب” في حال لم يعد قادرًأ على تحمّل الجمهور بسبب تقدمه في السن او “خلقه اصبح ضيقًا” اعتزال احياء حفلات الزفاف كما طالب الناقد الفني طارق الشناوي عمرو دياب بالاعتذار بفيديو بعد تصرّفه المشين.

أما والد الشاب فكشف أن ابنه دخل في نوبة اكتئاب وانهيار عصبي لأنه مُحرج امام أهل بلدته وأكد انه تفاجأ برفع عمرو دياب قضية ضدّ ابنه الذي سيتوجّه بدوره الى القضاء لرفع قضية ضد الفنان المصري.

كما اشار والد الضحية ان هناك وسائل اعلام عرضت مبالغ مالية عليهما مقابل الظهور الاعلامي والتحدّث بشأن الواقعة لكنهما رفضا لأن القصّة ليست مادية بالنسبة لهما وناشد والد سعد أسامة، الرئيس السيسي ومحافظ مدينة الاقصر بأخذ حقهما بالقانون خاصة بعدما عاد الشاب الى المنزل ولم يخبر احدًا بالواقعة ليتفاجأ في الصباح ان كل الدنيا تتحدّث بهذه القصة والفيديو انتشر بقوة على المنصات وكل اهل بلدته علموا “بالصفعة”. ولكن المفاجأة الكبرى كانت عندما علم ان عمرو دياب تقدّم بدعوى ضده فتقدم بدوره بايعاز من اهله وناسه بدعوى ضدّ دياب وناشدت عشيرة سعد واهل محافظة الأقصر، الرئيس السيسي بأخذ حقّهم خاصة أن اهل الصعيد “دمّهم حامي” ولا يتقبّلون هذا التصرّف فهم يفضلون الموت على التعرض للمهانة والصفع، لذا يريدون حقّهم بالقانون وهم يثقون بالقضاء.

وانتشرت معلومات عن الشاب المعجب جدًا بالفنانَين محمد منير وعمرو دياب وهو يضع صوّر الاخير في غرفته وفي حفل الزفاف،حاول سعد ان يلتقط في المرة الاولى صورة له مع دياب ولكن لم يستطع فاتصل بشقيقته وروى لها انه سيحاول مرة ثانية بهدف التقاط صورة معه وحصل ما حصل.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وبالعودة الى تصريحات سابقة فقد سبق للراحل حلمي بكر ان روى كيف شتمه عمرو دياب ورفع حينها قضية ضده. كما تحدّث الفنان محمد فؤاد في مقابلة سابقة عن أن  جمهور عمرو دياب لا يعرفه على حقيقته. بالاضافة الى خلاف دياب الطويل مع الفنان عمرو مصطفى، مجمعين على ان موضوع عدم احترام الناس ليس بجديد على عمرو دياب.

ومن ابرز الاشخاص الذين دافعوا عن عمرو دياب وانحازوا له، نذكر تامر عبد المنعم، فريدة سيف النصر، نجيب سويرس، تامر حسين وعمرو اديب.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com