خاص بالفيديو- زياد برجي وميشال فاضل يجتمعان في حفل خيري: عندما تجتمع الإنسانية مع الفن الأصيل

في أجواء مفعمة بروح المحبة والإنسانية، أحيا الفنان زياد برجي والمؤلِّف الموسيقي ميشال فاضل حفلاً فنياً إستثنائياً على مسرح كازينو لبنان لدعم الجمعية الوطنية للتّوحد(NAC) .

تميّز الحفل الناجح بالعديد من الفقرات الفنية التي قدّمها “برجي” و “فاضل” على المسرح وسط حماس كبير من الجمهور.

بمناسبة الحفل، وجّه “برجي” كلمة للحضور والقائمين على هذه الخطوة الإنسانية المميزة، عبّر فيها عن سعادته بأن يكون جزءاً من تلك المبادرة الإنسانية وأضاف أن لبنان هو منبع للأعمال والحفلات الانسانية وان الحالة التي أقيم الحفل من أجلها مُلحة وضرورية و”مليانة “انسانية”. (شاهدوا الفيديو)

ودعا “برجي” في كلمته الله بأن يكافىء جميع الحضور والمساهمين، متمنيًا ان تُعمّم هذه الخطوة على جميع الأشخاص الذين يستطيعون المساعدة. ثمّ قدّم باقة من أجمل أغانيه الرومانسية وعدداً من الأغاني الوطنية. كما شارك الطفل “شربل” المُصاب بالتوحّد، الغناء على المسرح مع “برجي” لواحدة من أروع أعماله الغنائية “شو حلو”، على وقع تصفيق الجمهور وإشادته بهذه الخطوة المميزة من “برجي” الذي حقّق حلم “شربل” بالغناء معه في مشهد مفعم بالمشاعر الإنسانية الصادقة. (شاهدوا الفيديو)

من جانبه، قدّم الموسيقى ميشال فاضل العديد من المقطوعات الموسيقية الرائعة على المسرح بمشاركة الكورال، فنثر اجواءً من الفرح والبهجة والابداع متنقلاً من أغنية الى أخرى ومن معزوفة الى أخرى وسط حضور كبير رافقه تصفيقًا وانسجامًا.

كذلك تألق ميشال فاضل بالعزف على البيانو بمشاركة زياد برجي غناء لبعض أغانيه، فشكلا ثنائية لافتة مع بعضهما على المسرح. (شاهدوا الفيديو)

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان زياد برجي يلتقي جمهوره يومي ١٧و ١٩ حزيران/ يونيو الجاري في حفلين فنيين منفصلين في بيروت.

اما ميشال فاضل فهو على موعد مع الجمهور بحفل موسيقي غنائي يحييه يوم  الأحد ٢١ تموز القادم ضمن فعاليات مهرجانات بيبلوس الدولية. كما يقدّم بشكل دائم عروضات موسيقية إستثنائية في ملهى “لاسين”.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com