خاص- بخطوة جميلة، جوزيف عطيّة تبادل الاغنيات مع زملائه النجوم ولهذا السبب لم يتمالك دموعه

أطلّ الفنان اللبناني جوزيف عطية في الحلقة الثامنة من برنامج “كاربول كاريوكي”، الذي يقدّمه الإعلامي اللبناني وسام بريدي بموسمه الجديد، في حلقة شيّقة تحدث فيها “عطية” عن  أعماله الفنيّة والمنافسة في الوسط الفني وعلاقته المميزة مع دولة الإمارات.

خلال الحلقة أشار “عطيّة” انه يعاني من عادة فقدان الأشياء التي ينساها في كل مكان مثل نظّاراته التي أضاع الكثير منها ولفت انه سابقاً لم يكن يعرف كيف يقول كلمة “كلا” لكنه مع الوقت أصبح أفضل حيث بات يرفض الأمور التي لا يريدها.

وتحدّث “جوزيف” عن نشاطه الرياضي حيث يمارس التمارين الرياضية يومياً.

وعن أغنيته الجديدة “سنة حلوة” وزيارته الى  بعض معجبيه للإحتفال  معهم بأعياد ميلادهم،  لفت “جوزيف”  انه  أحسّ بشعور لا يوصف عندما زار معجبيه في منازلهم وإحتفل معهم وخصوصاً عندما أعاد مشاهدة فيديوهات الزيارات لدرجة انه لم يستطع ان يتمالك دموعه.

وأشار “جوزيف” انه قدّم أغنيات بعدة لهجات بهدف التنويع،  أما عن اصعب لهجة قدّمها في اغنياته فأجاب إنها اللهجة المغربية، كما غنى  جوزيف خلال الحلقة عدة أغنيات لغيره من النجوم منهم عاصي الحلاني، وائل كفوري، نجوى كرم، اليسا،وغيرهم.

وأشار  “جوزيف” ان الأغنيات التي يسمعها في سيارته هي لفيروز ووديع الصافي وأنه احبّ  اغنية وائل كفوري التي أطلقها مؤخراً “الوقت هدية”.

أما  عن المنافسة في الوسط الفني فأكّد جوزيف أنها لم تعد كالسابق وبات يشعر أن كل شيء تغيّر وأصبح لكل فنان نكهة خاصة في أغنياته التي تميّزه عن غيره.

 ورداً على أسئلة سريعة إختار “جوزيف” الفنانة عبير نعمة لتشاركه في حفلة مشتركة غنائية،

وبين باميلا الكيك وستيفاني عطالله إختار “الإثنتين” لتشاركاه في  تصوير كليب لافتاً ان باميلا تليق بها الأدوار القاسية اما ستيفاني فتليق بها أدوار الحب.

وبين دعوتَين لحضور حفلة فنية من الفنانتَين اليسا ونجوى كرم، إختار حفلة نجوى كرم لأن هناك علاقة صداقة تجمعهما  مشدداً انه يحب الفنانتَين .

 ولمن يقول كلمة “أسف” إختار “جوزيف” والده، لأنه أغضبه  في مواقف بسيطة في بداية حياته الفنية.

وفي عمله إختار ان يقول “آسف” لجميع فريق عمله لأنه احياناً يُعانده على امور قد لا تكون صحيحة مثل اختيار أغنيات  لم تعجبهم.

وفي  سياق حديثه عن  أغنيته “البغددة”  باللهجة المصرية أشار “جوزيف” ان لهذه الأغنية مكانة خاصة في قلبه،  فقد  أختارها بالتعاون مع الملحن والشاعر عزيز الشافعي من بين ثلاثين أغنية اخرى، وشعر أنها قريبة جداً إلى قلبه.

وأشار “جوزيف”  انه قد يحذف بعض المشاهد من كليب اغنيته “عمر العسل” مع جاد شويري لأنه ظهر فيها بشكل مبالغ فيه.

وردّاُ على سؤال، عن أبرز الفنانين الذين سيجمعهم في  حفل واحد  لو أتيحت  له الفرصة بأن يكون متعهّد حفلات، أجاب “جوزيف”  انه يختار الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب،  والفنان اللبناني وائل كفوري الذي وصفه بـ«نجم شباك تذاكر» والفنان المصري أحمد سعد والفنانة بلقيس.

 وعن الأغاني التي يُهديها إلى فنانين آخرين، أهدى أغنيته «أنت الليالي» إلى الفنان جورج وسوف، كما أهدى الفنانة شيرين أغنية «موهوم» وأهدى وائل كفوري أغنية “طلعت بحياتك” وأهدى ملحم زين أغنية “لبنان راح يرجع”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

اما الأغنيات التي يأخذها من غيره فإختار “قلبي عشقها” لراغب علامة و أغنية “خليني معاك” من رامي عياش وأغنية “بحبك وحشتيني” من حسين الجسمي و “حبيبي يا نور العين” من عمرو دياب.

وعن الفيديو كليب الذي اخرجه بنفسه لأغنية “صدفة غريبة”وأختار ان يُصوّره في دبي قال عطية “ان الامارات بلد جميل وفيه مشاهد طبيعية بين الصحراء والبحر وهي مشاهد لم تظهر كثيراً في الكليبات الغنائية”.

من جهة أخرى، أكّد عطيّة عدم تأثّره بالتعليقات السلبية  على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث كان يتأثّر بها في السابق ويسأل نفسه عن الأسباب التي أدّت إلى ذلك ولكن مع مرور الوقت تعودّ على تجاهلها. وأشار “عطية” انه يعشق المفاجآت ويشعر ان الفرح يغمره عندما يلمس سعادة الآخرين، خصوصاً اذا كانت  هذه السعادة بسبب أغانيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com