منى زكي تتنازل عن دعوى ضد متهَّم شتمها وأساء إليها في موقف مشرِّف منها

تنازلت الممثلة المصرية، منى زكي، عن الدعوى المزدوجة “الجنائية” و”المدنية” التي قدّمتها ضد اليوتيوبر المُتهم بسبّها وشتمها بسبب فيلم “أصحاب ولا أعز”  وذلك بعد اعتذار المُتهم عما بدر منه من أفعال في حق “زكي”.

وأكّد المستشار القانوني لنقابة المهن التمثيلية المصرية في تصريحاته أن منى زكي تنازلت عن الدعوى في قضيّة اليوتيوبر الذي شتمها لاعتذاره منها، مؤكدًا ان زكي تنازلت عن القضية لوجه الله خاصة بعدما حاول اليوتيوبر المُتهَم أكثر من مرة تقديم الاعتذار لها من خلال فيديوهات نشرها عبر حساباته على مواقع التواصل.

وكانت محكمة جنح الاقتصادية، قد قضت أواخر تشرين الأول/أكتوبر الفائت بسجن يوتيوبر مُتهَم بسبّ وشتم الممثلة المصرية، منى زكي، بعد عرض فيلم “أصحاب ولا أعز”. وجاء قرار المحكمة بسجن المتهم شهرًا وتغريمه ٢٠ ألف جنيه وكفالة ٥ آلاف.

وكان شعبان سعيد المحامي بالنقض والمستشار القانوني للنقابة، قد تقدّم ببلاغ حمل الرقم ١٣٧٦٠٢ سنة ٢٠٢٢ عرائض النائب العام، وذكر أن المدّعى عليه أعدّ فيديو وظهر فيه موجّهًا السُباب لعدد من الفنانين، من بينهم الفنانة منى زكي، واصفًا إياهم بأمور خادشة ومسيئة لهم ولأعضاء نقابة المهن التمثيلية.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر أن  شبكة نتفليكس كانت قد طرحت فيلم “أصحاب ولا أعز”، في كانون الثاني/يناير من العام ٢٠٢٢، شارك في بطولته عدد من النجوم أبرزهم منى زكي، نادين لبكي، إياد نصار، دياموند عبود، عادل كرم، جورج خباز، فؤاد يمين وآخرين، من إخراج وسام سميرة.

تعرّض الفيلم لهجوم كبير، وقد نالت الممثلة منى زكي النصيب الأكبر من الانتقادات.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com