جديد ماجد المهندس بتوقيع لبناني وماذا قال عن “صديقة العمر”؟  

يستعد الفنان ماجد المهندس لإطلاق ميني ألبوم جديد هذا الصيف.

في هذا السياق، كشف “المهندس” بعض تفاصيل الألبوم المنتظَر، حيث  أشار أنه يتضمّن العديد من التعاونات أبرزها مع  الملحن أحمد الهرمي اضافة الى الشاعرَين أحمد علوي وابراهيم بن سواد ومن انتاج شركة روتانا.

وأضاف المهندس في لقاء خاص على هامش  إحيائه حفلَين فنيَين في أوبرا دبي منذ عدة أيام، أنه قام بتصوير  أغاني الألبوم على طريقة الفيديو كليب مع المخرجَين اللبنانيًّين بسام الترك وفادي حداد.

وعن أسباب نجاح حفلَيه في دبي، أكّد المهندس انه يستمد طاقته وقوته والروح الجميلة من جمهوره، الذي يجعله  يشعر أنه في عالم ثانٍ وكأنه يطير على المسرح، حيث ينسى كل التعب خلال التحضيرات للحفلات.

وشدّد “المهندس” على شعوره بالمسؤولية الفنية تجاه جمهوره، منذ بداياته حتى اليوم، مؤكّداً انه عادة لا يفكر إلا بأعماله، ولكن قد تستفزّه أغنية ناجحة لفنان أخر ليّقدم مثلها او أفضل منها.

كما كشف “المهندس” أنه بصدد تكرار الإعلان التجاري لأحدى أهم شركات العطور الخليجية مع الفنانة أصالة بعد نجاح الإعلان الأول الذي جمعهما بشكل كبير، مؤكّداً ان أصالة فنانة كبيرة وهي “صديقة العمر” كما وصفها.

على صعيد الحفلات الغنائية، لفت ماجد المهندس ان أجندة حفلاته للصيف مزدحمة يبدأها في حفل فني  يوم الخميس في ٦ حزيران/ يونيو ٢٠٢٤ في مدينة الخُبر السعودية،  من تنظيم نادي القادسية   الرياضي لكرة القدم، إحتفالاً بصعود النادي إلى دور “روشن” السعودي.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com