إياد نصّار يفوز بجائزة عن دوره في “صلة رحم” انتاج شركة الصبّاح

فاز الممثل إياد نصّار بجائزة أفضل ممثل دراما إجتماعية عن دوره في مسلسل “صلة رحم” الذي عُرض خلال شهر رمضان الفائت.

وفي التفاصيل، أعلنت لجنة تحكيم مهرجان “همسة للأداب والفنون ٢٠٢٤” عن نتائج استفتاء همسة (لجنة تحكيم وجمهور) والتي حصد بموجبها إياد نصّار المرتبة الأولى كأفضل ممثل دراما إجتماعية عن دوره في مسلسل “صلة رحم” انتاج شركة صبّاح أخوان.

وأعلن المهرجان بدورته الـ ١٢ والذي حمل دورة الممثل “عبد الرحمن ابو زهرة”، عن موعد تكريم الفائزين في الإستفتاء حيث سيُقام الحفل الكبير لمهرجان همسة في السادس من أيلول/سبتمبر المقبل في متحف الحضارة المصرية بالفسطاط.

في السياق، صرّح رئيس المهرجان الكاتب فتحي الحصري بأن مهرجان هذا العام سيشهد العديد من المفاجآت التي ستجعل من الدورة الجديدة حدثاً مميزاً، وسوف يقوم بإخراج الحفل المخرج الشاب صالح الكيلاني.

ومن بين الجوائز حصدت وفاء عامر جائزة افضل ممثلة دراما اجتماعية وشعبية عن “جودر” و”حق عرب”. أما جائزة أفضل ممثل مسرحي امحمد فهيم عن عرض “شابلن”. كما فاز كأفضل ممثل دور ثاني محمد علي رزق عن دوره في “صيد العقارب”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان مسلسل “صلة رحم” حصد نجاحاً كبيراً خلال فترة عرضه في شهر رمضان الفائت، خصوصاً ان فكرة المسلسل التي تمحّورت حول “تأجير الأرحام”و “ألأم البديلة” هي قضية شائكة جداً، جريئة، وغريبة خاصة على الوطن العربي. وهو من بطولة إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، يسرا اللوزي، صفاء جلال، محمد جمعه، وآخرين… ومن تأليف هشام عبيه وإخراج تامر نادي ومن انتاج شركة صبّاح أخوان .

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com