خاص بالفيديو- عبير نعمة في ليلة حالمة ومُبهرة على مسرح كازينو لبنان بتوقيع شركة هيومانجمنت

افتتحت الفنانة اللبنانية، عبير نعمة، حفلاتها لموسم صيف ٢٠٢٤ في كازينو لبنان وذلك ليلة السبت الفائت، في حفل راقٍ وحاشد نظمته شركة “هيومانجمنت” الرائدة.

أطربت “نعمة” الحضور على مدار ساعة ونصف الساعة بصوتها العذب، حيث قدّمت مجموعة من أجمل أغنياتها الرومانسية والطربية، وسط تفاعل كبير من الجمهور الذي لم يتوقف عن الهتاف باسمها.

لم تهدأ “نعمة” خلال السهرة متنقّلة غناءً وطربًا وتصفيقًا بين الجمهور الحاضر، مقدِّمة أروع الأغنيات من أرشيفها الفنّي، مشعلة قاعة كازينو لبنان طربًا وفرحًا ضمن أجواء فنيّة راقيّة.

بعدها قدّمت عبير نعمة أغنيات لعمالقة الزمن الجميل فغنت “رح حلفك بالغصن يا عصفور” لوديع الصافي، و “نقيلي أحلى زهرة” لزكي ناصيف”، و “أنا قلبي دليلي” لليلى مراد وغيرها.

منذ بداية الحفل، شكّل الجمهور جوقة مع عبير نعمة، مرددًا بسعادة وحبّ كل أغنياتها وسط لحظات لا تُنسى.

وفي كلمة لها على المسرح، أشارت عبير نعمة أن الحفل هو التعاون الأول لها مع شركة هيومانجمنت ولن يكون الأخير. وأشارت أن في هذه الأمسية سترفع الصوت عالياً من خلال الغناء وشكرت الجميع على محبتهم الكبيرة مؤكِّدة انها تبادلهم الحب نفسه.

على هامش الحفل، غنّت “نعمة” اغنية “لبيروت” بعدها دعت الشابة جويل طوق للوقوف الى جانبها، فتقدّم شاب وعرض عليها الزواج على المسرح مباشرة وسط تصفيق حار من الحضور.

حضر الحفل شخصيات فنية أبرزهم سيرين عبد النور، عادل كرم، طاق كرم، ريان حركة، ندين جابر، فيليب أسمر، يارا بو منصف وغيرهم بالاضافة الى أهل الصحافة والاعلام.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

في الختام، فاجأ الجمهور عبير نعمة بالاحتفال بعيد ميلادها وسط أجواء مميزة مليئة بالحبّ بالودّ والفرح، من جهتها عبّرت عبير عن مدى تقديرها لجمهورها وحبّها له.

موقع “بصراحة” التقى عبير نعمة على هامش الحفل حيث أكّدت ان هذه الأمسية الفنية هي أول تعاون مع شركة “هيومانجمنت” وكانت جميلة جدًا ولن تكون الأخيرة. وشدّدت عبير ان اللقاء مع الجمهور استثنائي دائماً وكشفت ان جدول حفلاتها مزدحم جدًا هذا الصيف في لبنان والكويت والمغرب والاردن واميركا وغيرها من الدول. اضافة الى انها ستتواجد قريبًا جدًا في السعودية. لمتابعة كامل اللقاء اضغط هنا

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com