خاص بالفيديو- رامي عيّاش متوهج وساحر على مسرح كازينو باريس بحفل كامل العدد

للعام الثاني على التوالي أشعل الفنان اللبناني، رامي عياش، ليل باريس وذلك في حفل موسيقى إستثنائي، أحياه مساء الجمعة، ٢٤  الجاري، على مسرح “كازينو دي باريس” من تنظيم ومشاركة “مازيكا اوركسترا” بقيادة المايسترو أمل القرمازي.

باللون الأبيض الذي يرمز الى الصفاء والسلام والفرح ومن تصميم اللبناني المبدع بودي ديب الذي صمم البذة خصيصاً لرامي، أطلّ “عيّاش” على المسرح الباريسي، الذي إستقبل أشهر الفنانين والفِرق الموسيقية العالمية، مرتدياً اللون الابيض الذي كان اول مطلقيه في الحفلات الفنية، كذلك جميع أعضاء الفرقة الموسيقية الذين بلغ عددهم ثلاثين موسيقياً بملابس بيضاء ناصعة شكّلت لوحة ملائكية فنية إنعكست جمالاً وتألقاً على أجواء الحفل. (شاهدوا الفيديو)

إنطلق الحفل بحضور جماهيري حاشد من مختلف الجنسيات العربية، فتألّق رامي على المسرح مقدِّمًا باقة من أروع أغانيه الجديدة والقديمة في ليلة فنيّة شرقية وطربية لا تُنسى.

إحساس رامي وصوته الرائع وحضوره الآسر على المسرح شكّلوا العنوان العريض للحفل الذي حمل شعار “كامل العدد”، فتحوّل الحضور الى جوقة مثالية مردّدين أغنيات “جبران “و “اشتقتلك’ و “Sway بالعربية” و”قلبي مال” و “بغنيلها وبدقلها” وغيرها من الأعمال الرائعة التي طبعت مسيرة رامي الفنيّة على مدار سنوات.

تضمّن الحفل، الذي تميّز بالرقي والتنظيم الرائع، العديد من الفقرات الفنية التي شارك خلالها بعض أعضاء  فرقة “مازيكا اوركسترا” رامي عياش العزف على المسرح وسط حماس كبير من الجمهور الذي لم يتوقف عن التصفيق والتمايل على أنغام أجمل أغنيات رامي طيلة الوقت، من بينهم زوجة رامي مصممة الازياء داليدا عياش التي رافقت رامي الى فرنسا لحضور هذه الأمسية الحلم .

نجح رامي كعادته في إضفاء أجواء من الحماس والطاقة الإيجابية التي غمرت الحاضرين. عندما اعتلى رامي المسرح بالبدلة البيضاء التي صممت خصيصًا له من توقيع بودي ديب، تحولت القاعة إلى بحر من المشاعر الجياشة مع حضور الفي شخص. هذا اللون الذي أصبح يرتبط بشكل مباشر به والذي تحول إلى ترند في عالم الموضة إتبعها العديد من نجوم الوطن العربي من بعده.

لم تكن تلك مجرد حفلة، بل كانت رحلة موسيقية أخذت الحاضرين عبر الزمن، مع مجموعة من أغانيه القديمة حيث تحول الجمهور إلى كورال متناغم، يغني معه بروح واحدة، مما أضفى على الليلة جواً من الألفة والانسجام.

أظهر رامي عياش مرة أخرى براعته الفنية وقدرته الفائقة على إبهار الجماهير بصوته العذب وأدائه الساحر، مثبتًا مكانته كواحد من أبرز نجوم الغناء في العالم العربي. كانت ليلة من الفرح والبهجة، تُحفر في ذاكرة كل من حضرها، لتؤكد أن رامي عياش هو نجم لا يعرف حدودًا للنجاح والإبداع.

خصّ رامي عيّاش متابعيه على “إنستغرام” بأكثر من فيديو من أجواء الحفل وذلك كي يتسنى للجميع متابعة هذه الأجواء اللافتة وذلك بعدما ظهر رامي بفيديو وهو يعبّر عن سعادته وحماسه للقاء جمهوره في باريس.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان رامي عياش أحيا في العام الفائت حفلاً مماثلاً على مسرح “التريانو” العريق في باريس، بحضور أكثر من ألف شخص، حيث أبدع  رامي خلال  الحفل في الدمج بين موسيقى الزمن الجميل، والفن الأوركسترالي العريق، إضافة الى تمّيزه في أداء الأغاني الأوبرالية الصعبة مثل “جبران” و”اشتقتلك”.

في سياق مختلف، يستعد “عيّاش” لتصوير فيديوكليب جديد وُصف بالمميّز والمختلف، لأغنية جديدة يتمّ التحضير لها منذ فترة من ألحانه وكلمات مازن غنّام ومن توقيع المخرج فادي حداد. وكما سبق علمنا أن الأغنية جميلة جدًا، مفرحة ومبهجة وستكون “هيت” الصيف.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com