أحمد العوضي في ردّ مفاجئ حول عودته الى ياسمين عبد العزيز مجددًا

لا زال روّاد مواقع التواصل الاجتماعي يتابعون بشغف تطوّرات العلاقة بين الممثلَين أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز منذ اعلان الأخيرة انفصالها عنه بشكل رسمي بالتزامن مع احتفالها بعيد ميلادها في شهر كانون الثاني/يناير الفائت، من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على انستغرام دون ان تحدّد أسباب الطلاق.

وفي الساعات الماضية، عاد موضوع امكانية عودتهما الى بعضهما الى الواجهة من جديد، خاصة بعدما أكّد “العوضي” أن لا خلاف بينه وبين ياسمين.

وجدّد أحمد العوضي، في لقاء ضمن برنامج “واحد من الناس”، احترامه وحبّه لياسمين عبد العزيز، مؤكّدًا انه يجمعهما اشياء جميلة وليس هناك أي نوع من أنواع الصدام بينهما.

وعن امكانية عودتهما الى بعضهما قال: “لو ربنا وفّّق أننا نرجع هنرجع ولو رجعنا أكيد هنقول”. متمنيًا لها كل شيء جميل في الحياة.

وحول إمكانية تعاونهما فنيًا مرة أخرى بعد نجاحهما بأكثر من عمل درامي آخره “ضرب نار”، أكّد العوضي ان هذا شرف كبير له ان يتعاون مجددًا مع ياسمين.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

الجدير ذكره، أن ياسمين عبد  العزيز إعترفت مؤخراً، خلال حلولها ضيفة على برنامج “صاحبة السعادة” أنها ما زالت تعشق زوجها السابق أحمد العوضي وأنها عرفت معنى الحب معه فقط.

بدوره  أكّد أحمد العوضي في منشور على “فايسبوك” ان ياسمين حبُه الحقيقي والوحيد رغم طلاقهما، مؤكدًا أن عودتهما ليست بيدهما إنما بمشيئة الله.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com