لقب جديد يتوِّج مسيرة تشارليز ثيرون الفنيّة والجمالية

رحّبت الممثلة العالمية، تشارليز ثيرون، ببدء فصل جديد من الشراكة بينها وبين دار “ديور” بعد عشرين عامًا من التعاون بينهما.

في التفاصيل، أعلنت الدار انها بصدد تجديد تعاونها مع “ثيرون”، حيث تم إختيار الممثلة الشهيرة والناشطة الإجتماعية لتكون سفيرة الدار الجديدة للمجوهرات ولمنتجات العناية بالبشرة، إضافة الى كونها الوجه الدعائي للمجوهرات أيضًا.

من جهتها عبّرت “ثيرون” عن سعادتها بهذا التعاون وبفخرها في كل ما انجزته مع الدار في عالم المجوهرات والجمال والعناية بالبشرة. وأكدّت انها تتطلّع الى مزيد من النجاح والإستمرارية في المستقبل.

أما رئيسة مجلس الإدارة والرئيسة التنفيذية للدار فقد رحّبت بهذا التعاون، كما رحّبت بتشارليز ثيرون كسفيرة للمجوهرات وإعتبرتها أيقونة للجمال والموضة ونموذجاً مثالياً للتعاون بين الفنون والإحتراف والأحلام التي تتجسّد بشكل رائع في المجوهرات التي ابتكرتها فيكتوار دو كاستيلان للدار.

نذكر ان تشارليز ثيرون تحتفظ منذ العام ٢٠٠٤ بلقب الوجه الإعلاني لعطر J’Adore من “ديور”.

كما ستكون اول ممثلة جنوب إفريقية تمثل الشركة للعناية بالبشرة بعد الممثلة شارون ستون .

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نشير ان تشارليز ثيرون قدّمت خلال مسيرتها الفنية العديد من أدوار البطولة في السينما كما فازت بجائزة الأوسكار لأفضل ممثلة عام ٢٠٠٣، إضافة الى جائزة غولدن غلوب وجائزة مهرجان برلين لأفضل ممثلة.

كما تمّ إختيارها سفيرة للأمم المتحدة للسلام  تقديراً لجهودها في نشر الوعي حول فيروس الأيدز، كذلك ساهمت في التصدي لجميع أشكال العنف ضد المرأة.

تشارك تشارليز ثيرون هذا العام في بطولة فيلم The Old Guard 2، المقرّر طرحه قريباً.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com