“زهايمر” عادل إمام يعود الى الواجهة من جديد… اقرأوا التفاصيل

إحتفالاً بعيد ميلاد الممثل المصري، عادل إمام، الذي يصادف في ١٧ أيار/مايو الجاري، أعلنت الشركة العربية للإنتاج والتوزيع السينمائي، التي تترأسها الممثلة والإعلامية إسعاد يونس، إعادة عرض فيلمه “زهايمر”، لمدة ثلاثة ايام متتالية بدءاً من ١٦ الجاري وذلك في عدد من صالات السينما المصرية والخليجيّة.

في السياق نفسه، أعلنت شركة “فرونت رو” الجهّة الموزّعة لفيلم “زهايمر” في دول الخليج العربي، بدء عرض الفيلم  في الفترة نفسها في السعودية والإمارات والبحرين.

نذكر ان فيلم “زهايمر” إجتماعي كوميدي عُرض في العام ٢٠١٠، شارك في بطولته الى جانب عادل إمام باقة من الممثلين أبرزهم: فتحي عبدالوهاب، أحمد رزق، رانيا يوسف، نيللي كريم، إيمان السيد، ضياء الميرغني وغيرهم، الفيلم من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

الجدير ذكره أن عائلة عادل إمام كانت قد نفت في وقت سابق كل الإشاعات التي تحدّثت عن إصابة “الزعيم” بعوارض مرض “الزهايمر”. وكشفت عن رغبته بالإبتعاد عن التمثيل والإستمتاع بوقته بين أولاده وأحفاده.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

آخر أعمال عادل إمام، مسلسل “فلانتينو،” الذي  عُرض في العام ٢٠٢٠ وشاركه بطولته: سمير صبري، هادي الجيّار، داليا البحيري، الراحلة دلال عبد العزيز وغيرهم والعمل  من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامي إمام.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com