جوزيف عطيّة يستمر بمفاجأة معجبيه وهذا رأيه بإقتحام مايا دياب حفل زفاف

عبّر الفنان اللبناني جوزيف عطية عن سعادته بمفاجأة معجته “عليا”، التي زارها في منزلها وغنى لها أغنيته الجديدة “سنة حلوة” إحتفالاً بعيد ميلادها.

وعن كواليس تحضيراته لتلك الخطوة، أشار عطية في لقاء لـ “وان تي في” أن أغنية “سنة حلوة” جميلة وتليق بأعياد الميلاد والمناسبات، لذلك قرّر مع فريق عمله أن يقوم بتلك الخطوة مع معجبيه وحتى الآن فاجأ ثلاثة معجبين تزامن عيد ميلادهم مع صدور الأغنية.

وأضاف “عطية” أن معجبيه دائمًا ما يتواجدون في جميع حفلاته ويشجّعونه، لذلك أراد ان يُبادلهم المحبّة ويكون موجودًا الى جانبهم في يوم ميلادهم.

ورداً على سؤال عن فكرة إقتحام الفنانة مايا دياب لحفل زفاف في لبنان لتُغني للعروسَين أغنيتها الجديدة “عروس”، عبّر عطية عن إعجابه بخطوة “مايا” ووصفها بالفنانة الجميلة والجريئة وأشار أن الفكرة كانت جميلة وتليق بـ مايا دياب، التي وصفها بـ “حبيبة قلبه” ويُحبها كثيراً وصداقتهما مستمرة.

نذكر ان أغنية “سنة حلوة” التي أصدرها “عطيّة” مؤخراً باللهجة المصرية، من كلمات محمد شكري، ألحان محمد سرور، توزيع محمد مجدي. والعمل الفني من إنتاج شركة “ستار سيستام”.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما أطلّ جوزيف بستايل متجدّد وأنيق وبعدّة لوكات في الكليب الذي أخرجه بسّام الترك.

كما نشير ان جوزيف عطية فاز مؤخراً بجائزة “فنان الموضة” (Artist in fashion)  وذلك في حفل EMY Gala الذي أقيم في دبي بحضور كوكبة من المشاهير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com