بالصور- محمد رمضان وسعد لمجرد يفتَحان صفحة جديدة بعد قطيعة

بعد سنوات من القطيعة، إلتقى الفنانان المصري محمد رمضان والمغربي سعد لمجرد من جديد، في جلسة ودّية على نهر النيل جمعت عدداً من أصدقاء النجمَين المشتركين.

بهذه المناسبة، شارك محمد رمضان عبر صفحته الرسمية على انستغرام  صورة من أجواء اللقاء وعلّق:” أحلى “لمّة” على نيل القاهرة مع أعز الحبايب والأصدقاء معالي سفير جلالة ملك المغرب محمد آيت واعلي وحرمه والصديق رجل الأعمال لعزيز القديري وحرمه فاطمة الزهراء ومعالي الوزير داليا خورشيد والنجوم الكبار أحبابي سعد لمجرد وحاتم عمّور والأستاذ مجدي الحسيني وإبنه المخرج حسام الحسيني”.

جاء اللقاء بين رمضان ولمجرد بعد سنوات من الجفاء والحرب الباردة بينهما خاصة بعدما طلب لمجرد حذف اغنية “إنساي” عن يوتيوب بسبب، إمتناع “رمضان” عن دفع مستحقّات عائدات مشاهَدات الأغنية لصاحب أغنية “المعلم” علماً ان الأغنية حقّقت في ذلك الوقت ما يزيد عن الـ ٣٢٠ مليون مشاهدة.

لكن سرعان ما تمّ حل الخلاف، وأعاد “يوتيوب” الأغنية بعد ٢٤ ساعة من حجبها وذلك بعد ان تمكّن لمجرد من التوصّل الى اتفاق مع ادارة اعمال محمد رمضان الذي دفع ما يتوجّب عليه من مستحقّات له.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

نذكر ان محمد رمضان وسعد لمجرد إجتمعا  للمرة الأولى والأخيرة على المسرح بعدما طرحا أغنية “إنساي” في حفل فني في العام ٢٠٢٠ ضمن ليالي مهرجان مركز دبي التجاري العالمي. وأعلنا في ذلك الوقت انهما سيجتمعان بعمل جديد… فهل يستكمل كل من الفنانَين ما بدآه ويقدّما للجمهور قريباً عملاً فنياً يحصد النجاح الكبير الذي حقّقه ديو “إنساي”؟.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com