إلهام شاهين تفوز بجائزة عزيزة أمير في مهرجان هوليوود للسينما العربية

كرّم مهرجان هوليوود للسينما العربية بدورته الثالثة التي إنطلقت يوم أمس الأربعاء في لوس أنجلوس- كاليفورنيا، الممثلة المصرية إلهام شاهين، بجائزة عزيزة أمير كأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية وذلك عن مجمل أعمالها السينمائية خلال مشوارها الفني الطويل.

بهذه المناسبة، شاركت “شاهين” عبر صفحتها على انستغرام أكثر من صورة من حفل التكريم حيث تألقت بإطلالة شرقية وإرتدت القفطان المغربي في حفل إفتتاح المهرجان، وعلّقت: “سُعدت جداً بالتكريم في مهرجان هوليوود للسينما العربية في لوس أنجلوس عن مشواري السينمائي.. شكراً للقائمين على المهرجان .. وشكراً للإستقبال الرائع من الجاليات المصرية والعربية . . سعدت جداً بلقائكم ومشاعركم الجميلة .. هذا المهرجان هو جسر التواصل بيننا وبين المهاجرين المصريين والعرب في لوس أنجلوس”. وختمت بالقول: “فن السينما يجمعنا”.

نشير ان الفنانة عزيزة أمير كانت رائدة مصرية في مجال السينما.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

كما نذكر ان  مهرجان هوليوود للسينما العربية  يمتد في الفترة ما بين ١٧ حتى ٢١ أبريل /نيسان الجاري   في سينما لوك بجليندال، ضمن فعاليات شهر التراث العربي الأمريكي، وذلك بهدف إيجاد مساحة خاصة لصّناع الأفلام في المنطقة العربية وشمال أفريقيا،  للإجتماع والإبداع والتطوير.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com