خاص بالفيديو- إلهام شاهين تشكّك في ظاهرة حريق مواقع التّصوير المصريّة

عبّرت الممثّلة المصريّة، إلهام شاهين، عن استغرابها من كثرة الحرائق التي اشتعلت في الفترة الماضية، في مواقع تصوير بعض المسلسلات والأفلام المصريّة. (شاهدوا المقابلة بالفيديو)

في هذا السّياق، أنّ “شاهين” قالت في لقاء مع موقع “بصراحة”،  على هامش تكريمها في “ملتقى نجم العرب”، أنّ حريق موقع تصوير فيلهما الجديد “الحبّ كلّه”، الذي حصل في مدينة الإنتاج السّينمائيّ، شبّ داخل الحارة التي صُنعت خصّيصًا للفيلم وفريق العمل حاليًّا يبحث عن مكان آخر مناسب لتصوير العمل.

 وردًّا على سؤال عن رأيها بكثرة حوادث الحرائق في مواقع التّصوير في الفترة الأخيرة، قالت “شاهين”، إنّ الحرائق ازدادت كثيرًا وهي ظاهرة غريبة ويجب أن يتِمّ التّوصّل إلى أسبابها.

كما أكدّت إلهام شاهين، في معرض حديثها عن مواهب عائلة شاهين الصّاعدة فنّيًّا، على أنّها لا تتبنّى أيّة موهبة من عائلتها وابنة شقيقتها الممثّلة إلهام صفيّ الدّين، لم تعمل معها حتّى اليوم بل عملت مع مُخرجين هي لا تعرفهم ولم تعمل معهم سابقًا.

كما شدّدت على أهميّة أن يعملوا ويجتهدوا ويتبنّوا أنفسهم كما تبنّت هي نفسها خلال مسيرتها الفنّيّة.

أمّا في ما خصّ مسلسلها الجديد مع الممثّل عمرو سعد والمخرج محمّد سامي والمقرّر عرضه في رمضان  ٢٠٢٥ من انتاج شركة الصبّاح.

قالت “شاهين”، إنّها سعيدة جدًّا بالعمل الذي يجمع كوكبة كبيرة من الممثلين. ويقوم على بطولة جماعيّة رائعة لمجموعة رائعة من الممثّلين، أبرزهم :عمرو سعد، وفاء عامر، خالد الصّاوي وغيرهم.

كما  أكّدت “شاهين”، أنّها سعيدة بالعمل مع المخرج محمّد سامي الذي عملت معه سابقًا في السّينما من خلال فيلم “ريجاتا” وهي تثق به  كثيرًا.

كذلك وجّهت إلهام شاهين، رسالة محبّة وتقدير للممثّل عادل إمام، بعد إعلان اعتزاله رسميًّا، إذ أكدّت أنّه  فنّان نعتزّ به وقد أدّى مهمّته على أكمل وجه وتربّع على عرش النّجوميّة أكثر من ستّين عامًا.

تابعوا قناة bisara7a.com على الواتساب لتصلكم اخبار النجوم والمشاهير العرب والعالميين. اضغط هنا

وعن رغبتها السّابقة بتقديم أعمال تاريخيّة، قالت إلهام شاهين، إنّها فكّرت سابقًا بتقديم شخصيّة “حتشبسوت” التّاريخيّة،  لكنّ تكلفة العمل كانت عالية جدًّا، لذلك فإنّ الفكرة لم تعُد واردة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com