خاص-حضور محبّب لجوزيف عطية على القناة السعوديّة ومن هي الفنانة التي تشبه فتاة أحلامه؟

حلّ النجم اللبناني، جوزيف عطية، ضيفاً على برنامج “هذا مكانك”، الذي يقدّمه الإعلامي والفنان السعودي هشام الهويش، عبر قناة Sbc ، في لقاء جمعه مع نجوم الخليج عبد الله الفريحي، وليد قشران، لانا العقيل والشيف مشاعل ابراهيم.

في بداية اللقاء، أعرب جوزيف عطية عن سعادته بالتواجد في مدينة الرياض السعودية، مشيراً الى ان الإستقبال منذ لحظة وصوله كان رائعاً جداً من جميع النواحي.

ولفت جوزيف أنه يخطّط لإحياء المزيد من الحفلات في الرياض، لأن هناك إجماع اليوم على الثقافة الموسيقية والإبداع في المملكة العربية السعودية.

كما تحدّث “عطية” عن حفله الأخير في المملكة بالتعاون مع “أنغامي لاب”، حيث لفت ان الحفل كان رائعاً، وتفاعُل الجمهور خلاله كان مميّزاً.

وبعد ان لبّى “عطيّة” طلب مقدّم البرنامج بالغناء باللهجة السعودية، أشار انه خاض بعض التجارب الفنية في أداء الأغنية الخليجية وإختار الفنان عبد المجيد عبد الله كأفضل فنان خليجي يُحبه ويستمع إلى أغانيه.

كما عبّر الضيوف المشاركين في البرنامج عن إعجابهم بأداء جوزيف عطية وإجادته للهجة الخليجية بشكل كبير.

وخلال عرض مجموعة صور لجوزيف عطيّة على الشاشة، عبّر مقدّم البرنامج عن إعجابه وإعجاب المتابعين بإهتمام “عطية” بإطلالته ورشاقته، خصوصاً في صوره  المنشورة على انستغرام والتي تظهره كمدّرب رياضي او ملاكم وليس فنانًا، ليجيب جوزيف انه يقوم بالتمارين الرياضية يومياً لأنه يأكل كثيراً ويحب مختلف انواع الأطعمة وان الرياضة بشكل عام من هوايته المفضّلة وعبّر “جوزيف” عن اعجابه بالمأكولات السعودية ومنها “الكبسة”.

وإسترجع “جوزيف” بعض الذكريات اثناء عرض فيديو من مشاركته في برنامج “ستار اكاديمي”، لافتاً انه كان يبلغ من العمر حينها ١٨ عاماً، حيث كان شعره كثيفاً وشكله مختلفاً وأكّد أنه سيُعيد التجربة لو عاد به الزمن الى الوراء. كاشفًا ان علاقته مع زملائه في برنامج المواهب انقطعت، لكنه أحياناً يتواصل مع فادي اندراوس عبر انستغرام .

ورداً على سؤال عن ذكرياته مع زميلته في البرنامج الراحلة ريم غزالي وهل يتواصل مع شقيقتها سلمى وزوجها بشار غزاوي، لفت “عطّية” ان العلاقة إنقطعت منذ وفاة ريم، مشيراً الى أنه تواصل معها قبل وفاتها بإسبوع واحد فقط وأرسلت له صورة من العملية التي خضعت لها وخبر وفاتها كان عبارة عن صدمة كبيرة له لأنها كانت شخصية محبوبة ولطيفة.

وفي فقرة المستقبل، أشار جوزيف عطيّة انه يحب تصوير الكليبات الغنائية، وفي رصيده اكثر من خمسين عمل مصوّر كما انه أخرج أحد كليباته.

أما الكليب الذي تمنى لو لم يصوّره، فهو كليب شاركت فيه موديل أجنبية، لكنه عاني خلال التصوير من رائحة فمها بعد أن تناولت “سندويش” يحتوي على البصل خلال فترة الإستراحة مشيرًا الى أنه أكمل تصوير  الكليب بصعوبة حينها.

وردّاً على سؤال حول المشكلة التي يعاني منها فيما خصّ نسيانه لأشكال الناس، أشار “عطية” انه يعاني من هذه المشكلة حتى لو قابل الاشخاص يومياً.

كما لفت جوزيف ان ناصيف زيتون هو أكثر فنان يعرف كيف يختار أغانيه، كما ان خامة صوت رامي صبري مميزة، اما سيف نبيل فهو فنان نشيط، أما سعد رمضان فهو صديقه ويكنّ له مودّة، أما سعد لمجرد لم يجتمع به على المستوى الشخصي لكنهما تواصلا بعد ان غنى له جوزيف واحدة من أغنياته.

أما المنافسة الفنية برأي جوزيف عطيّية فهي موجودة وطبيعيّة وتشمل جميع الفنانين. مؤكدًا ان الزمن الفني الحالي هو زمن جميل وفيه أغاني جيدة والفن الهابط موجود في كل الأزمان، رافضاً تسمية الزمن الحالي بزمن الأغنية الهابطة.

وروى “عطيّة” موقفاً محرجاً تعرّض له في أحد الأعراس المصرية الضخمة التي أحياها، فخلال التمارين توجّه والد العروس الى مرافقه الشخصي وقال له “فتيات الحفل ينتظرن رؤيتك وانت تحتاج الى اكثر من “بودي غارد” لحمايتك، مشيراً باصبعه الى جوزيف عطية “حيث إعتقد الرجل ان الحارس هو الفنان”.

وخلال عرض مقطع من مسلسل “جيران”، الذي شارك فيه “عطية” كممثل في بداياته، أشار الى أنه لم يكن راضيًا عن نفسه في المسلسل. ولفت الى أنه يحبّ التمثيل كثيراً لكنه في حال فكّر في التمثيل ستكون مشاركته بشكل مختلف كليّاً، مضيفًا الى انه يحب تقديم أدوار قصص الحب والأكشن.

ورداً على الإشاعات التي تحدّثت عن مشروع مسلسل كان سيجمعه بالممثلة دانييلا رحمة والممثل  قصي خولي، كشف “عطية” ان الفكرة كانت مطروحة بالفعل وشبه جديّة، لكن لأسباب عديدة لا تتعلق به لم تكتمل.

أما عن علاقات الحب، أشار “عطية” انه لا يعيش حالياً قصة حب، مشيرًا انه في العلاقات العاطفية يمتلك شخصيتَين المُهتم والرومانسي والمزعج لأنه يفكّر كثيراً و(شكّاك) ويتابع التفاصيل مع شريكته بدّقة زائدة.

اما مواصفات فتاة أحلامه شكلاً ورداً على سؤال بضرورة إختيارها من بين عدّة صور لفنانات، أشار عطية ان الممثلة هنا الزاهد تشبه فتاة أحلامه موجهاً لها تحية محبّة وإعجاب.

خلال البرناج قدّم جوزيف عدداً من أغنياته وشارك في فقرة العاب ترفيهية جمعته مع ضيوف البرنامج، وختم إطلالته في البرنامج بأداء أغنيته “البغددة” على المسرح.

نذكر أن جوزيف عطية، يستعد لطرح عمل غنائي جديد باللهجة المصرية بعنوان “سنة حلوة” وهي من كلمات محمد شكري، الحان محمد سرور وتوزيع محمد مجدي. أما الكليب من توقيع المخرج بسام الترك الذي سيقدّم جوزيف بصورة مختلفة جدًا.

على صعيد الحفلات، يلتقي جوزيف جمهوره في السويد بحفل فني يحييه في الرابع من شهر أيار القادم، بالاضافة الى حفلَين يومي السبت والأحد في الثامن والتابع من حزيران القادم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com