بالصور- تركي آل الشيخ يكشف عن مفاجأة كبيرة في فيلم “ولاد رزق٣”

أعلن المستشار، تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه في السعودية، عن مشاركة الممثل المصري، كريم عبد العزيز، في فيلم “ولاد رزق” بجزئه الثالث وهو من اخراج طارق العريان.

ونشر “آل الشيخ” أكثر من صورة، عبر حسابه الخاص على موقع انستغرام، من كواليس تصوير كريم عبد العزيز لمشاهده في الفيلم وكتب: “النجم الكبير أخي الغالي كريم عبد العزيز مفاجأة فيلم “ولاد رزق””.

نشير أن طارق العريان يعمل مؤخراً على إخراج فيلم “ولاد رزق٣” وكان قد توجّه الى المملكة العربية السعودية للعمل على التصوير وبعد الإنتهاء توجّه مع فريق العمل والابطال الى مصر لإستكمال باقي المشاهد.

يُعرض الفيلم في عيد الأضحى ٢٠٢٤، ويضم الجزء الثالث عددًا كبيرًا من النجوم العالمية أبرزهم: الملاكم تايسون فيوري. والنجوم: أحمد عز، عمرو يوسف، كريم قاسم، آسر ياسين، محمد ممدوح، ماجد الكداوني، ونخبة من الممثلين. العمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

تدور أحداث الجزء الثالث من الفيلمفي إطار تشويقي خاصة بعد خروج المعلم “صقر” في الجزء الثاني وتعاونه مع الشربيني، بينما يقرر الشايب الانتقام من أولاد رزق بعدما أصبحوا مجرمين محترفين وتتوالى الأحداث.

حقق الجزء الأول والثاني من الفيلم نجاحًا كبيرًا في السينما، حيث تخطّت إيراداته الـ ١٠٠ مليون جنيه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com