شريف سلامة يتحدّث عن أسباب نجاح مسلسل “كامل العدد+١”

أكّد الممثل المصري شريف سلامة أن “الكيمياء” والتوافق الفني والشخصي بينه وبين الممثلة دينا الشربيني هما السبب في نجاح مسلسل “كامل العدد” بجزئيه الأول والثاني الذي يٌعرض حالياً خلال شهر رمضان المبارك الجاري.

وأضاف “سلامة” في تصريحات لـ “القاهرة ٢٤” أن هناك صداقة وطيدة تربطه على المستوى الشخصي بـ دينا الشربيني وهو يحترمها على الصعيدين الفني والشخصي. لافتًا ان مخرج العمل خالد الحلفاوي أكدّ على وجود هذه الكيمياء بينهما في أول مشهد جمعهما معاً في الجزء الأول من المسلسل.

كما عبّر “سلامة” عن سعادته بمشاركة الممثلة إسعاد يونس، في الجزء الثاني من المسلسل، مؤكداً أن وجودها إضافة كبيرة للعمل، لأنها فنانة راقية ورائعة على المستويين الشخصي والفني.

نذكر ان شريف سلامة يجسّد في المسلسل دور (أحمد مختار) زوج دينا الشربيني، الذي يُواجه الجفاء والشعور بفتور العلاقة الزوجية بسبب إنشغال واهتمام زوجته عنه بتربية أطفالهما، ما يدفع  إسعاد يونس وميمي جمال الى التعاون لإيجاد خطّة تعيد شريف سلامة الى زوجته (دينا الشربيني) بعد تعرّض علاقتهما للعديد من المشاكل والأزمات.

حظي مسلسل “كامل العدد” بجزئه الثاني بنجاح كبير منذ انطلاق عرض أولى حلقاته مع بداية شهر رمضان المبارك، يشارك دينا الشربيني وشريف سلامة في بطولة المسلسل، إسعاد يونس، ميمي جمال، جيهان الشماشرجى، أحمد كمال، أحمد جمال سعيد، سمر علام، عمرو جمال، وغيرهم والعمل من كتابة رنا أبو الريش ويسر طاهر إخراج خالد الحلفاوي وإنتاج شركة إيغل فيلمز/جمال سنّان والمسلسل يتألف من ١٥ حلقة..

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com