هل يُصبح هذا النجم جيمس بوند القادم بعد دانيال كريغ؟ اقرأوا التفاصيل

لا يزال فيلم جيمس بوند التالي لغزًا لدى معجبيه. ففي الوقت الذي انتشرت فيه اشاعات تتحدّث عن تولي الممثل آرون تايلور جونسون الدور المميّز، يبدو أنه لم يتم تحديد أي شيء بعد.

ووفقًا لمصدر مطلع، لم يُعرض على آرون رسميًا دور 007. ومع ذلك، هذا لا يعني أنه لن يكون مهتمًا بهذه الفرصة إذا جاءت في طريقه في المستقبل.

بعد رحيل دانيال كريغ عن سلسلة أفلام بوند بعد فيلم No Time To Die في عام ٢٠٢١، أصبح البحث مكثفًا عن الممثل التالي الذي سيتولى هذا الدور. كان آرون تايلور جونسون هو المرشح الأوفر حظًا، إلى جانب كل من هنري كافيل وثيو جيمس.

في مقابلة سابقة مع Esquire، لم يؤكد “آرون” توليه شخصية جيمس بوند، قائلًا: “ليس من حقي أن أقول أي شيء. أنا فقط أركز على الأشياء التي بين يدَي”. لقد أدى هذا الرد إلى زيادة التكهنات المحيطة بامكانية تجسيد”آأرون” لهذه الشخصية.

ومن المتوقع أن يبدأ تصوير المرحلة القادمة من سلسلة بوند في وقت ما من هذا العام، كما ألمحت منتجة بوند باربرا بروكولي. كما ذكرت أنهم يعملون على إعادة اختراع شخصية بوند. يشير هذا إلى أن القرار الخاص بالجزء القادم من بوند لا يزال معلقًا، مما يترك مجالًا لممثلين مثل آرون لدخول دائرة الضوء.

على الرغم من عدم وجود تأكيد رسمي من ممثلي آرون، فمن الواضح أن احتمال توليه دور 007 لا يزال مطروحًا على الطاولة. يستمر الترقب المحيط بجيمس بوند القادم في التزايد حيث ينتظر الجمهور بفارغ الصبر أخبارًا عن من سيتولى هذا الدور الشهير.

في عالم جيمس بوند الذي يتطور باستمرار، لا يوجد شيء مؤكد حتى يتم الإعلان عنه رسميًا. لذلك، في الوقت الحالي، سيتعين على الجمهور الانتظار لمعرفة من سيتولى في النهاية عباءة 007. أما بالنسبة لآرون تايلور جونسون، فيبدو أنه يبقي خياراته مفتوحة ومستعد لقبول التحدي إذا سنحت الفرصة.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com