افتتاح آخر فيلم لدانيال كريغ في دور العميل 007

بعد تأخير 18 شهرًا عن الموعد المحدد بسبب تفشي فيروس كورونا، أقيم في لندن العرض الأول لآخر فيلم يقوم ببطولته النجم دانيال كريغ من سلسلة جيمس بوند والذي يحمل اسم “لا وقت للموت”، هو الخامس الذي يؤدي فيه كريغ دور العميل “007”.

وشدد دانيال كريغ في تصريحات اعلامية أن الدور مهم للغاية للسينما والتاريخ، ولقد ظل هذا الثقل على كتفه لفترة من الوقت لقد كنت محظوظا للغاية.

والمفاجأة حضور عدد من أفراد العائلة المالكة البريطانية العرض الاول للفيلم، إذ انضم ولي العهد الأمير تشارلز وزوجته دوقة كورنوال إلى الأمير وليام دوق كامبريدج وزوجته دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، في قاعة ألبرت الملكية.

يضم الفيلم نخبة من النجوم نذكر منهم: ناعومي هاريس، التي تؤدي دور موني بيني للمرة الثالثة، الممثل الأميركي من أصل مصري رامي مالك الذي يؤدي دور الشرير. أيضاً الممثلان بن ويشو وكريستوف والتز، والممثلات لاشانا لينش وليا سيدو وآنا دي أرماس. المنتجين مايكل جي. ويلسون وباربرا بروكولي، واخراج كاري جوجي فوكوناغا.

نذكر أن نجمة البوب الأميركية الشابة بيلي إيليش تولّت مهمّة أداء أغنية الفيلم الرسمية، والتي حملت أيضاً اسم  No Time to Die.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com