شيرين رضا تصاب بنوبة غضب وتنسحب من البرنامج بسبب هذا السؤال

أكّدت الإعلامية بسمة وهبة أن سبب إنسحاب الممثلة شيرين رضا من برنامج “العرافة”، الذي  تقدّمه عبر قناتي المحور والنهار، هو ردّة فعل طبيعية بسبب سؤال شخصي جداً وجّه إليها في منتصف الحلقة.

وقالت “بسمة” في ختام حلقتها تعليقاً على إنسحاب “شيرين” أن السؤال الذي كان مكتوبًا على ورقة مستفز وشخصي جدًا، مشيرةً الى انها إختلفت مع فريق الإعداد أثناء التحضير للحلقة لأن السؤال محرج وقاسٍ جدًا.

خلال الحلقة منحت بسمة الإختيار لشيرين بالرد على السؤال من عدمه شرط ان تقرأه، إلا أنّ الأخيرة وبعد ان  قرأت السؤال أصابتها نوبة غضب شديدة وعلّقت على السؤال بالقول: “هذا كتير أوي، أكيد لن أقرأ السؤال، خلاص كده” وإنسحبت من الحلقة.

في بداية الحلقة أجابت شيرين رضا عن العديد من الأسئلة حول حياتها الشخصية وعلاقتها السابقة بطليقها الفنان عمرو دياب كما تحدثت عن علاقتها بإبنتها الوحيدة “نور” التي تعيش حياة مستقلة بالكامل في لندن، مشيرة ان علاقة إبنتها مع  أخواتها من زوجة أبيها السابقة زينة عاشور ليست علاقة وطيدة بالرغم أنهم يعيشون جميعًا في نفس البلد.

كما أشارت “شيرين” أن ابنتها “نور” تعيش حياة مستقلة ماديًا، وان والدها الفنان عمرو دياب لم ينفق عليها منذ خمس سنوات، لافتة ان إبنتها تعمل مديرة تسويق لشركة تمتلك سلسلة من المطاعم في لندن.

وردًا على سؤال حول صحّة زواج الممثلة دينا الشربيني من طليقها عمرو دياب، أجابت “شيرين” ان تلك امور شخصية لا تُحب ان تتدخل فيها، مشيرةً أنها لم تسأل دينا الشربيني أبداً عن هذا الموضوع، لافتة ان ما كان يجمعهما بالتأكيد علاقة حب “عشان قعدوا مع بعض فترة طويلة”.

كما صرّحت شيرين رضا انها لا تتلقى العديد من عروض الزواج، وبحسب رأيها  لم تنجح “كزوجة” ولا تعرف ان تعطي الرجل ما يحتاجه في الزواج لأنها صريحة ولا تُجامل والحياة لا تحب ذلك.

وعن صفات الرجل الذي يمكن ان ترتبط به قالت “شيرين”: “لازم يستحملني” لأنها شخصية مزاجية جدًا وتحب عملها كثيراً على الرغم من أنّها توقفت عن التمثيل بعد إنفصالها عن عمرو دياب، لتهتم بإبنتها لأن التمثيل برأيها يأخذ حياة الممثل ووقته بشكل كامل.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com