حريق ضخم يلتهم ديكور مسلسل “المعلّم” لـ مصطفى شعبان، فهل من اصابات؟

خلال الساعات الأولى من فجر اليوم السبت، حلّت كارثة كبيرة في “إستديو الأهرام” الواقع في مدينة الجيزة المصرية، مع اندلاع حريق ضخم في الإستديو العريق، إلتهم موقع تصوير مسلسل “المعلّم” بطولة الممثل مصطفى شعبان.

الحريق قضى بشكل كامل على ديكور مسلسل “المعلّم”، الذي يعرض في شهر رمضان المبارك. ولم ينته فريق المسلسل بعد من تصوير آخر خمس حلقات منه.

وقد أكد، نقيب المهن التمثيلية المصرية، دكتور أشرف زكي لـ “مصراوي”، عدم حدوث أي خسائر بشرية في فريق عمل المسلسل. مشيراً ان النجوم تركوا الإستديو قبل الحريق بعدة ساعات ولم تحدث إصابات والممثل مصطفى شعبان بخير هو وفريق عمل المسلسل”. دون أن يتم الكشف عن أسباب الحريق .

وبعد أن تمّت السيطرة على الحريق بإستخدام ١٨ سيارة إطفاء، تساءل الجمهور حول مصير المسلسل الذي لم يتّضح بعد، فيما كشف مدير أعمال بطل العمل مصطفى شعبان لـ “للقاهرة٢٤ “، ان مصير تصوير باقي المشاهد من المسلسل  هو قرار الشركة المنتجة، لكن في الغالب لن يُستكمل التصوير، لأن الحارة والشادر وكل معالم ديكور المسلسل التهمتها النيران وإعادة بنائه يستلزم أكثر من ثلاثة شهور. وأضاف أن “الأبنية التي تحيط بالإستديو “ولعت” . وأكد ان فريق العمل بخير لأنهم غادروا الإستديو قبل عشرة دقائق من إندلاع الحريق.

من جهته كشف الممثل طارق النهري الذي يشارك في العمل، لـ “الوطن المصرية” أن مصير الخمس حلقات الأخيرة المتبقية من العمل غير معروف حتى الآن.

نذكر ان الحريق الذي إلتهم واحدًا من أعرق وأقدم الإستديوهات في مصر، شكّل صدمة كبيرة للعديد من نجوم الفن وصناع المسلسلات في مصر، حيث نشر الفنان تامر حسني عبر انستغرام نداء إستغاثة طالب فيه بتحرك رجال الإطفاء لنجدة أهالي المنطقة، معرباً عن حزنه جراء ما حدث.

تجدر الإشارة  ان “إستديو الأهرام” تم تأسيسه عام ١٩٤٤ أثناء الحرب العالمية الثانية وهو يضم  ثلاثة (مواقع تصوير) وصالة عرض ودوبلاج، إضافة الى معملاً  للتحميض والطبع.

شهد الإستديو تصوير ما يزيد على ٤٥٠ عملاً فنياً .أبرز الأعمال التي صورت في الإستديو  افلام “عنتر وعبلة”، “عروسة للإيجار”، “صاحبة الملاليم” و”فاطمة وماريكا وراشيل” وغيرها من الأفلام، إضافة الى عدد كبير من المسلسلات والأعمال الفنية.

نذكر ان مسلسل “المعلّم” بطولة مصطفى شعبان، سهر الصايغ، أحمد بدير، عبد العزيز مخيون، انتصار، منذر رياحنة، سلوى خطاب، هاجر أحمد، محمود الليثي وغيرهم . والعمل من تأليف محمد الشواف وإخراج مرقس عادل وإنتاج شركة سينرجي. حاز المسلسل منذ بداية عرضه على إعجاب الجمهور حيث تصدّر  هاشتاغ مصطفى شعبان  منصة “إكس” في مصر والدول العربية.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com