أنتوني جوشوا وفرانسيس انجانو نجما فيلم ترويجي بطابع ألعاب الأركيد لنزال ٨ مارس المنتظر

 

كشف معالي المستشار تركي بن عبدالمحسن آل الشيخ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للترفيه (GEA)، اليوم عن مقطع دعائي جديد بفكرة غير مسبوقة، في ظل ترقّب عالمي لليلة النزال التاريخي “Knockout Chaos”، المقام يوم الجمعة ٨ مارس بين بطل العالم الموحد السابق للوزن الثقيل أنتوني جوشوا، ضد بطل العالم الجديد في الوزن الثقيل فرانسيس انجانو، ضمن فعاليات موسم الرياض في منطقة Kingdom Arena في المملكة العربية السعودية.

ويصور مقطع الفيديو عالي الجودة الملاكمين في مشهد سينمائي يحبس الأنفاس، حيث يتواجه البطلين وجهًا لوجه في عدة معالم مميزة حول العالم في مشهد يحاكي نزالات الشارع، حيث يسعى كل منهما لتحقيق النصر بأداء الضربة القاضية على منافسه في الملاكمة.

وتنطلق أحداث المقطع من مدينة نيويورك، والتي يتلقّى فيها انجانو مكالمة على هاتفه يؤكد فيها المتصل بأن مواجهته ضد جوشوا حتمية، حيث يصرّح البطل الكاميروني المولد “أستطيع سحقه في أي وقت، في أي مكان”. شاهدوا الفيديو

ثم يصطدم الملاكم انجانو بكتف شخص مجهول، والذي يكشف عن نفسه بعدها ليظهر أنه الملاكم جوشوا. يتصادم الثنائي في الشوارع محاطين بالسكان المحليين حيث تتحول نزالاتهم إلى لعبة ملاكمة على طراز ألعاب الأركيد، وترسل قوة كل لكمة الأخر إلى وجهة عالمية جديدة، تأخذهم من المكسيك وحتى اليابان.

وتحتد المواجهة بين الملاكمين خلال المقطع وتصل إلى ذروتها في العاصمة الرياض، وتنقل المشاهد إلى ليلة النزال المقام يوم الجمعة، حيث نجح كلا المقاتلين في تمرير لكمة توقِع بالآخر تمامًا أرض الحلبة، مما يتركهما مستلقيين بينما تتلاشى محاكاة ألعاب الأركيد، معلنةً: “انتهت اللعبة”.

وأنتجت Big Time Creative Shop مقطع الفيديو المشوق لهذا النزال، والتي تعد الذراع الإبداعي لموسم الرياض، وتصدرت في نجاحها مرة اخرى بتصوير وتقديم المقطع بعد عدة فيديوهات ناجحة روجت لنزالات تاريخية أقامها موسم الرياض، كنزال “اليوم الحاسم”، والذي حصل منذ ذلك الحين على ترشيحين من British Arrows، ومقطع الفيديو لنزال “حلبة النار”، الذي حصد ما يزيد عن ٣٠٠ مليون مشاهدة عبر الانترنت.

وأنتجت شركة “أكاديمي فيلمز”، والتي سبق لها أن أنتجت مقاطع فيديو موسيقية عالمية لمادونا وبيونسيه والفائزين مؤخرًا بجوائز BAFTA لعام ٢٠٢٤، أحدث مقطع ترويجي، مع تنفيذ مرحلة ما بعد الإنتاج مع شركة  The Mill، وهي شبكة عالمية من فناني المؤثرات البصرية الحائزين على جوائز عالمية، إلى جانب تقنيون مبدعون يتمتعون بعقود من الخبرة في مجالات الإعلان والعلامات التجارية.

واخرج مقطع الفيديو المخرج رومان تشاسينغ، الذي أخرج أيضًا مقطع فيديو نزال “اليوم الحاسم”، من الاستعانة رواد البكسل من جميع أنحاء العالم، والذين ابتكروا مشاهد الملاكمة على طراز ألعاب الأركيد من خلال رسم كل بكسل من الملاكمين والخلفيات العالمية. وكان هذا الاهتمام بالتفاصيل أحد العناصر الرئيسية وراء نجاح جميع عروض الملاكمة التي أُنتجت خلال موسم الرياض، ونالت استحسان المشاهدين من جميع أنحاء العالم.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com