مشروع توم كروز السري الى العلن، هذا ما تمّ كشفه

أفادت المعلومات ان شركتي Legendary Entertainment وLegendary Entertainment تجريان مفاوضات بشأن فيلم جديد لـ “أليخاندرو جي إيناريتو” من بطولة النجم توم كروز.

وفي حال تمّت الصفقة، سيكون هذا أول فيلم باللغة الإنجليزية لـ “إيناريتو” منذ فيلمه الناجح The Revenant عام ٢٠١٥.

يُقال إن المشروع محاط بالسرية، مع القليل من المعلومات المتاحة حول المفاوضات، بخلاف كونها قصة أصلية كتبها “إيناريتو”.

الفيلم عبارة عن تعاون بين إيناريتو والمؤلفين المشاركين سابينا بيرمان، ألكسندر دينيلاريس ونيكولاس جياكوبون، الذين عملوا معه سابقًا في فيلم Birdman. يمثل هذا الفيلم لم شمل الفريق بعد عقد من الزمن.

كان توم كروز، الذي من المقرر أن ينتج الفيلم أيضًا، حريصًا على العثور على مشروعه التالي وسارع بالانضمام إليه بعد لقائه مع إيناريتو.

يتماشى المشروع مع الشراكة الإستراتيجية الأخيرة التي عقدها كروز مع شركة Warner Bros.، مع التركيز على إنشاء محتوى أصلي للشاشة الكبيرة.

كان إيناريتو يعقد اجتماعات مع عدد قليل من الممثلين، وكان كروز واحدًا من أوائل الممثلين الذي وقع الاختيار عليه بفضل سجّله وتاريخ إيناريتو في تقديم ترشيحات الأوسكار للممثلين في أفلامه، من المؤكد أن هذا التعاون سيجذب انتباه ناخبي الأكاديمية قبل أن يصل الفيلم إلى دور العرض.

يمثل هذا المشروع عودة كبيرة لـ “إيناريتو” إلى صناعة الأفلام في الاستوديوهات الكبرى منذ فيلم The Revenant، الذي لم يحقق نجاحًا تجاريًا فحسب، بل أكسبه أيضًا فوزه الثاني على التوالي بجائزة أوسكار أفضل مخرج. بعد أخذ استراحة بعد فترة مكثفة من الإخراج، حوّل “إيناريتو” انتباهه إلى مشروعه الشغوف “Bardo” في Netflix قبل التركيز على مساعيه الكبيرة التالية في الاستوديو.

أما بالنسبة إلى كروز، المعروف بأنجح أفلامه مثل Mission: Impossible وTop Gun: Maverick، فهو يتمتع بتاريخ طويل من العمل مع كبار المخرجين. على الرغم من عدم حصوله على جائزة الأوسكار، إلا أنه تلقى أربعة ترشيحات، ثلاثة منها للتمثيل. ونظرًا لقدرة إيناريتو على استخلاص أداء قوي من ممثليه، فإن هذا التعاون لديه القدرة على جذب الاهتمام خلال موسم الجوائز.

لا يزال المشروع طي الكتمان في الوقت الحالي، ولكن مع وجود إيناريتو وكروز على متن السفينة، فمن المؤكد أنه مشروع يجب الانتباه إليه.

مقالات متعلقة

Back to top button

Adblock Detected

Please disable ads blocker to access bisara7a.com